اعلان

للمدونين.. "verst" منصة جديدة بإمكانيات احترافية

بإمكان المدونين الآن تجربة إصدار جديد من المنصات، بعد العيوب العديدة التي ظهرت في المنصات التقليدية ولم تستطع إصلاحها أو تطويرها لما يسمح لها بتلبية احتياجات المدونين، Verst منصة ذكية جديدة لإدارة المدونات والمواقع الإلكترونية ونشر المحتوى موجهة للناشرين المحترفين.

وللمدونة ميزات عديدة فهي تدعم تصميم الموقع بطريقة أنيقة ومتوافقة مع أحدث المعايير ومناسبة لمختلف الشاشات الصغيرة والكبيرة وبدلًا من الاعتماد على القوالب المحددة، فإن نظام المنصة يسمح إجراء تعديلات على كيفية ظهور الموقع ببساطة وفي أي وقت.

كما لها خيارات جيدة متاحة لتحسين محركات البحث SEO بما في ذلك تكاملها مع صفحات الجوّال المسرَّعة AMP من جوجل كما توفر المنصة إمكانية النشر من خلال الهاتف الذكي عبر تطبيق خاص على نظام آي أو إس وإدارة المحتوى بمرونة وفاعلية.

وشأنها في هذه الميزة شأن العديد من المنصات إذ تسمح للمستخدمين بالحصول على إحصائيات حول الرؤى والزيارات إلى جانب توصيات واقتراحات لتحسين معدلات التحويل.

وتعتمد المنصة على نظام تحليلات متكامل إلى جانب نظام لاختبارات AB لمساعدة الناشرين على رفع معدلات التحويل فلو كان هدفك إنشاء موقع إلكتروني، بهدف بيع منتج أو الحصول على مشتركين لقائمتك البريدية فإن ستساعدك على بنائه بطريقة ذكية والحصول على أقصى تأثير واستفادة.

المنصة تقدم خدمة تجريبية لمدة 30 يوم مجانًا، وفي حال رغبتك بالاعتماد عليها فسيكلفك ذلك 29 دولار شهريًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام