العارضة السبب.. النحس يطارد المحترفين المصريين (فيديو)

صورة ارشيفية

شهد الأسبوع الجاري، العديد من مباريات المحترفين المصريين، سواء في مختلف الدوريات الأوروبية، أو الدوري السعودي، حيث كتبت لبعضهم النهاية السعيدة بالفوز، بينما هناك مباريات انتهت بالهزيمة والتعادل.

وترصد لكم «أهل مصر» مباريات المحترفين المصريين في الخارج.

-محمد صلاحشارك محمد صلاح، في خسارة روما، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الـ27 بالدوري الإيطالي.وشهدت المباراة تواجد محمد صلاح، على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك مع بداية الشوط الثاني، ليظهر بمستوى مميز، ويصنع هدفًا، ورغم إنه كان قريبًا من التسجيل، إلا أن العارضة كانت عائقًا له.

-رمضان صبحيساهم رمضان صبحي، في فوز فريقه ستوك سيتي على نظيره ميدلزبره، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بريطانيا، ضمن مباريات الجولة الـ27 بالدوري الإنجليزي.وشهدت المباراة ظهور مميز للغاية، لرمضان صبحي، حيث هدد مرمى المنافس في أكثر من هجمة خطرة، وكاد أن يسجل هدف لفريقه، إلا أن العارضة منعته.

-عمرو وردةساهم عمرو وردة نجم فريق باوك، في فوز فريقه بثنائية نظيفة على أولمبياكوس، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس، ضمن مباريات الجولة الـ26 بالدوري اليوناني.

-عمر جابرشارك عمر جابر، لاعب بازل السويسري، في مباراة فريقه أمام فادوز، ضمن مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري السويسري.وصنع عمر جابر، هدفًا لفريقه عندما أرسل تمريرة لزميله في الدقيقة 27 ليترجمها لهدف في المباراة التي شارك فيها بعد غيابٍ طويل.

-كهرباشهدت مباراة الهلال واتحاد جدة، مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، في مباراة فريقه، حيث استطاع الظهور بأداء مميز مع الاتحاد، إلًا إنه لم ينجح في تسجيل أي أهداف، في اللقاء الذي انتهى بفوز الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

-تريزيجيهشارك محمود تريزيجيه في فوز فريقه، بهدف دون رد، على ستاندرليج، إلا إنه لم يكمل المباراة رغم مشاركته في التشكيل الأساسي، ولكنه خرج عند الدقيقة 69 من زمن المباراة.

-أحمد حسن كوكانجح أحمد حسن كوكا، في الظهور بأداء مميز مع فريقه، في المباراة التي واجه فيها سبورتنج براجا نظيره آروكا، والتي شهدت فوز سبورتنج بثلاثية نظيفة، حيث استطاع أحمد حسن كوكا أن يصنع الهدف الثاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله