اعلان

قضاة الملاعب.. تعرف على وظائف الحكام في الدوري المصري

الحكام في الدوري المصري

دائمًا ما نرى الحكم، في أي مسابقة في العالم، يمتلك مهنة أخرى، بجانب عمله "كقاضي الملاعب"، لاسيما وأن مهنة التحكيم، تعد هواية أكثر من كونها عمل، رغم صعوبتها.

أصبح الحكام في مصر، مطالبين بالتفرغ لمهنتهم كقضاة ملاعب، وذلك بعد الاتهامات التي طالتهم مؤخرًا، حيث طالبت بعض الجماهير تفرغ الحكام لهذا العمل، دون الانشغال عن غيره.. "أهل مصر" يرصد لكم وظائف أبرز الحكام في الدوري المصري..

إبراهيم نور الدين.. يعمل الحكم الدولي في الهيئة العامة للبترول، ومديرًا للكرة بالسكة الحديد، حيث كانت له واقعة مثيرة أيضًا في أحد مباريات الأهلي والمقاصة، ابتعد بعدها عن إدارة المباريات لفترة.

جهاد جريشة ومحمد الحنفي.. يعمل الثنائي في شركة واحدة وهي شركة بتروتريد للبترول، حيث أثار الأول أزمة كبيرة مؤخرًا، عقب إدارته مباراة الزمالك ومصر المقاصة، التي شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا.

محمود عاشور.. يمتلك هذا الحكم الدولي، شركة سياحية، وهي تتعامل مباشرة مع أندية الدوري الممتاز، أثناء السفر للمشاركة في مباريات خارجية.

محمد معروف ومحمد فاروق.. يعمل كمدرس بجامعة قناة السويس بالعريش، بينما محمد فاروق يعمل موظفًا بوزارة الشباب والرياضة بفرع محافظة بني سويف.

ويعمل محمد الصباحي موظفًا بالأهرام، بينما سمير عثمان الحكم الدولي يعمل في بنك عودة، وشريف رشوان بشركة المطاحن شمال القاهرة.

أيمن دجيش يعمل موظفًا بهيئة النقل العام بالقاهرة، بينما أحمد حسام طه يعمل بشبكة أنظمة معلومات بأكتوبر، فيما يعمل ضياء السكران بمعهد المعلومات ببنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي