اعلان

مرشح لـ"الصحفيين": المجالس السابقة تركت الشباب فريسة لرجال الأعمال

محمد خراجة رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائي

قال محمد خراجة رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائي السابق، والمرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "فوق السن"، إن تحسين الخدمات والأوضاع الاقتصادية المتدنية للصحفيين على رأس أولوياته.

وأضاف خراجة، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن شباب الصحفيين الذين تركتهم بعض المجالس الماضية فريسة لبعض رجال الأعمال بالجرائد الخاصة لابد للمجلس القادم أن يعمل على وقف مسلسل تشريد الصحفيين، لأنهم الدينموا الذي يحرك المياه الراكدة في بلاط صاحبة الجلالة، وهم أكثر الفئات التي تعرضت لفصل تعسفي أمام أعين الجميع، وهم أكثر المتضررين من الأزمات الاقتصادية الأخيرة.

وأكد خراجة، علي أنه سيعمل لعودة القروض بجميع البنكوك مع عودة قرض السيارة الذي توقف، مع البحث عن اليات وخدمات جديدة للإسكان وغيره من الخدمات التي غابت كثيرآ عن أروقة النقابة.

وطالب خراجة أعضاء الجمعية العمومية باختيار أعضاء المجلس القادم، بعناية موضحآ أن المسئولية عليه ستكون ثقيلة ويحتاج لدعم الصحفيين خلفهم.

وقررت نقابة الصحفيين تأجيل انتخابات التجديد النصفي، إلى 17 مارس الجاري، لعدم اكتمال النصابالقانوني( نصف أعضاء الجمعية العمومية+1)، على مقعد النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة، وستعقد جمعة المقبلة بربع عدد أعضاء الجمعية العمومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً