اعلان

عقد تحالف بين إسكان جلوبل وإفرست الدولية

محمود عفيفى

وقعت مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، تحالفًا مع شركة إفرست الدولية، يقضى الاتفاق بقيام الشركتين بإطلاق عدة معارض دولية متخصصة خلال العام الجاري في كل من مصر والكويت.

ويعتبر المعرض المصري العقاري الذى تنظمه مجموعة إسكان جلوبل فى شهر مايو القادم بدولة الكويت، أولى الأحداث والمعارض التى سوف تنظمها الشركتان بجانب معرض النخبة مصر والمعرض المصرى الثانى نوفمبر القادم بدولة الكويت أيضًا.

وقال أحمد عفيفى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إسكان جلوبل والرئيس التنفيذي، الذى أكد أن التحالف يهدف إلى إحداث نقلة نوعية لقطاع العقارات والمعارض فى مصر والمنطقة، مضيفًا أن النجاحات الكبيرة التى حققتها الشركات المصرية التى شاركت فى معارض النخبة العام الماضى بمبيعات تخطت المليار جنيه، حمل المجموعة عبئًا أكبر لتقديم ما هو أفضل، لذا وقعت المجموعة التحالف مع شركة إفرست الدولية إحدى أفضل الشركات الموجودة فى السوق لتنظيم أحداث أكثر قوة ونجاحًا خلال العام الجارى 2017.

ولفت إلى أن المعارض التى ستنظمها الشركتان ستتضمن الإعلان عن حزمة جديدة من المشروعات العقارية المحلية والإقليمية والعالمية المتنوعة، وعدد من الشركات الخليجية التى تدخل السوق المصرى لأول مرة، كذلك سيتم تنظيم عدة مؤتمرات دولية على هامش المعرض لمناقشة أبرز التحديات الحالية والمستقبلية التى تواجه أسواق العقار والإشكاليات التى تقف أمام مطورى العقار فى مصر والمنطقة، إضافة إلى أهم الفرص الاستثمارية المتاحة.

وشدد عفيفى على أن السوق المصرى سيظل أحد أهم الأسواق الواعدة المستهدفة للاستثمار، مشيرًا إلى أن الإصلاحات الكبيرة للحكومة والاستقرار الكبير الذى يشهده الاقتصاد المصرى الآن شجع جلوبل على الانطلاق بقوة فى مصر.

من جانبه، أعرب هشام عنبة رئيس مجلس إدارة شركة إفرست لتنظيم المعارض عن سعادتة البالغة بتوقيع الاتفاق مع مجموعة اسكان جلوبل، متوقعًا أن يسهم هذا التحالف فى وجود كيان قوى يستطيع تقديم كل ماهو جديد فى عالم العقار، إضافة إلى دعم صناعة المعارض والشركات ومساعدتها فى تسويق مشروعاتها، حيث من المتوقع ان تضم المعارض المشتركة بين الجانبين مشروعات تصل قيمتها نحو 30 مليار دولار.

وأوضح عنبة، أن التحالف سيعمل على جذب أفضل الشركات العقارية المصرية والعربية تحت سقف واحد ليكون خيار المستثمر العقارى بين يديه ويحدد من خلاله الاستثمار العقارى الذى يرغبه.

مؤكدًا أن المجموعتين ستعملان على جذب نخبة من الشركات تقدم فرصًا ومنتجات عقارية فريدة ومتنوعة، وهو ما سيعود بالنفع على المستهليكن والشركات، لافتًا إلى أن السوقين المصرى والكويتى من أفضل الأسواق النشطة التى تتمع بسيولة عالية وفرص استثمارية واعدة، نتمنى ان ينجح التحالف فى تحريك المياه الراكدة بالقطاع وانعاش مبيعات الشركات.

الجدير بالذكر مجموعة إسكان جلوبل وإفرست تتواجدان فى السوق المصرى والكويتى منذ فترة كبيرة وهما شركتين متخصصتين متخصصة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات، حيث تنظم الشركتان العديد من الفاعليات والمعارض السنوية فى مصر والكويت وعدد من الدول العربية.

ويعد معرض النخبة العقارى الذى عقد يوليو الماضى 2016 أول المعارض التى نظمتها مجموعة اسكان فى السوق المصرى، فى حين تعتبر شركة إفرست من أهم الشركات التى نظمت معارض فى دولة الكويت نحو 14 معرضًا متخصصًا منذ عام 2008، كما أنها تستعد لفتح عدد من الفروع فى دول الخليج ومصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً