اعلان

"توصيلة" يتفاوض لتقديم مواعيد القطارات عبر الهواتف الذكية

تطبيق توصيلة

يفاوض تطبيق "توصيلة"، المتخصص فى توفير معلومات عن مواعيد القطارات عبر الهواتف الذكية، هيئة السكك الحديدية، ووزارة النقل لتفعيل نظام حجز تذاكر القطارات "أون لاين" عبر التطبيق، واستطاع فريق العمل جذب استثمارات مقابل بيع حصة بالشركة بلغت 20% تقريبًا، مستهدفين 25 ألف مستخدم للتطبيق بنهاية العام الحالى.

قال ماجد ممدوح، الرئيس التنفيذى وأحد المؤسسين، إنه استطاع جذب استثمارات للشركة، حيث سيقوم لاعب منتخب مصر السابق أحمد حسن بدعمهم بمبلغ مالى مقابل حصوله على نسبة من الشركة لن تقل عن 20%.

أضاف ممدوح أنه يسعى للتفاوض مع هيئة السكك الحديد، ووزارة النقل لتوفير إمكانية حجز التذاكر أون لاين عبر التطبيق، بين أنه سيتم عقد بروتوكول برعاية جامعة القاهرة وأكاديمية البحث العلمى لإطلاق التطبيق فى نسخته الفعلية، واطلاق حملة دعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفعيل خدمات حجز تذاكر القطارات أون لاين.

أشار ممدوح إلى أن تطبيق «توصيلة» متواجد عبر أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، مستهدفًا طرحه على أجهزة الآيفون والويندوز فون خلال النصف الأول من العام الحالى.

لفت إلى أن جميع الاستثمارات التى تم ضخها بالمشروع جهود ذاتية من جانب فريق العمل حتى الآن، مضيفًا أنه ضخ نحو 100 الف جنيه تقريبًا.

أوضح أن تطبيق "توصيلة" حقق نحو 2500 مرة تحميل عبر متجر «جوجل بلاى»، مستهدفًا جذب 25 ألف عميل للتطبيق بنهاية العام الحالى فى حال جذب استثمارات للشركة، مشيرًا أن النسخة التجريبية من التطبيق تعمل على نشر اخبار حركة القطارات ومواعيدها، وعدد الركاب.

ونوه ممدوح، إلى أن تطبيق "توصيلة" فاز بمسابقة لجامعة القاهرة، منذ عام تقريبًا، حيث كان من المقرر احتضانهم لمدة عام داخل حاضنة جامعة القاهرة ودعمهم بمبلغ مادى يصل لـ100 الف جنيه تقريبا، ولكن لم يتم احتضانهم او دعمهم حتى الان من جانب الجامعة بسبب الروتين والبيروقراطية.

وأضاف أن أهم التحديات التى تواجه فريق العمل بالسوق المحلى هى الروتين فى إنهاء الإجراءات، وصعوبة جذب الاستثمارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً