اعلان

إريكسون توقع اتفاقية تعاون مع بلدية إسطنبول

إريكسون

وقعت شركة إريكسون لحلول الاتصالات اتفاقية تعاون مع بلدية إسطنبول الكبرى بتركيا، في إطار "مشروع استشارى لتأسيس مدينة إسطنبول الذكية" بحلول عام 2024.

وقالت شارلوتا سوند، نائب الرئيس ورئيس وحدة خدمات العملاء في مجالي الـصـنـاعـة والمـجـتـمـع بـشـركـة إريـكـسـون: "إن بلدية إسطنبول وشركة İSBAK AŞ تهدف لتحقيق تحولها الذكي بطريقة سريعة ومتناسبة وموجهة لتحقيق أهداف السكان وذلك بناء على التكنولوجيا والابتكار، وستتولى إريكسون العمل على تطوير مجالات التنمية الرئيسية في مدينة اسطنبول، إضافة إلى عدد من الأهداف التي تم تحديدها في مجال الاستدامة مثل التحضر والنمو السكاني واستغلال الموارد المتاحة. وينبغي أن تسهم هذه الجهود مع بلدية إسطنبول وشركة İSBAK AŞ في تعزيز ومساعدة مدينة إسطنبول لتحقيق رؤية المدينة الذكية والأهداف الاستراتيجية الأخرى وتوسيع فرص تقدمها ونموها".

وتشمل المبادرات التي قامت بها بلدية اسطنبول مراجعة أفضل النماذج العالمية وإجراء عمليات بحث دقيقة وتحليل الوضع الراهن، إضافة إلى مقابلات وورش عمل مع المئات من كبار خبراء تكنولوجيا المعلومات وهيئات القطاع الخاص والجامعات والقطاع العام والمواطنين وأصحاب المصلحة.

وتوضح البيانات التي تم الحصول عليها من هذه الدراسات بطاقة قياس الأداء للمدينة لناحية العمل من أجل تحقيق رؤية المدينة الذكية بشكل فعال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)