اعلان

أمن أسوان ينجح في ضبط قاتلي تاجر خضروات قرية الشبيكة بكوم أمبو

صورة المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان تحت إشراف اللواء مجدي موسي مدير الأمن في ضبط قاتلي تاجر خضروات قرية الشبيكة بكوم أمبو.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء مجدي موسي مدير أمن أسوان بلاغا من غرفة عمليات النجدة العثور على جثة أحمد عبد العزيز محمد إبراهيم تاجر خضروات داخل مسكنه مسجاة على ظهرها على سرير غرفة النوم، يرتدي جلباب بلدي دون السروال، وبها إصابات ظاهرية عبارة عن عدة جروح متهتكة بفروة الرأس وتم نقلها لمستشفى كوم أمبو المركزي.

وتم تحرير المحضر رقم ( 1024 2017 م ) إداري مركز شرطة كوم أمبو.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائي تنسيقًا وفرع الأمن العام بأسوان برئاسة العميد محمود عوض رئيس قسم المباحث الجنائية، ضم العميد أشرف زكريا الأمير رئيس فرع بحث فرقة الشمال وضباط قسم المباحث الجنائية بالمديرية وضباط مباحث مركز كوم أمبو.

وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كـــل من نجل شقيق المجني عليه محمود حسين عبد العزيز محمد 20 عاما طالب وأحمد إبراهيم أحمد سليمان 18 عاما عاطل وناجي أحمد حامد محمد 20 عاما طالب ومحمد عبده أحمد سليمان 18 عاما طالب وجميعهم مقيمين الشبيكة – سلوا – دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث أختمرت في ذهن الأول فكرة التخلص من عمه والاستيلاء على أمواله فأتفق مع باقي المتهمين على إرتكاب الواقعة في الساعات الأولى من صباح اليوم حيث استغلوا تواجده بمفرده داخل مسكنه فقام المتهمين الثاني والثالث بالدخول إلى المسكن عن طريق تسلق باب حديدي لجزء غير مسقوف بالمسكن، وانهالا عليه ضربًا أثناء نومه باستخدام "بلطة وماسورة حديدية كانتا بحوزتهما محدثين به الإصابات المنوه عنها والتي أودت بحياته وقاموا بالاستيلاء على مبلغ قدرة ( 1300 ) جنية كان بحوزة المجني علية وأقتصر دور المتهم الرابع على مراقبة حالة المارة بالشارع من خارج المسكن.

وتم بإرشادهم ضبط الأدوات المستخدمة في إرتكاب الواقعة ومبلغ 450 جنية وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

تحرر عن ذلك محضر أحوال ملحقًا للمحضر الأصلي وجاري العرض على النيابة العامة لإتخاد الإجراءات اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود