اعلان
اعلان

بالمستندات.. حقيقة المؤامرات داخل نقابة المهن الموسيقية

 هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : وﻻء احمد

توجه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين صباح اليوم وأعضاء مجلس إدارة النقابة، والمستشارين الإعلامي والقانوني، إلى مكتب النائب العام، وتقدم الجميع ببلاغ ضد كل من إيمان البحر درويش، والمحامية برلنتي عبد الحميد، وسيد الأبيض العازف الموسيقي والشهير بـ"طبال هيفاء وهبي ".

وصرح ياسر قنطوس المستشار القانوني لهاني شاكر، أن البلاغ شمل في مضمونه فكرة اصطناع مؤامرة لاختلاق عناوين وهمية، خاصة بالفنان هاني شاكر، ومجلس الإدارة، بغرض الحصول على أحكام غيابية ضدهم، لمنعهم من حضور المحاكمة الخاصة بهم والحصول على أحكام غيابية ضدهم.

وأضاف أن النائب العام قرر إجراء تحقيق فوري وعاجل، مع هؤلاء الأشخاص، الذين قاموا برفع ما يقرب من 34 قضية ضد هاني شاكر، وأعضاء مجلس إدارته، لكن المكتب القانوني قام بتقديم كافة المستندات لمكتب النائب العام، التي تدل على سوء نية المدعين، ضد هاني شاكر، وتم اكتشاف المؤامرة، وقضت محكمة مدينة نصر بإلغاء 3 قضايا لعدم ثبوت أية اتهامات واضحة ضد هاني شاكر.

على جانب آخر قال هاني شاكر: لن أترك أعضاء النقابة يواجهون مثل هذه الاتهامات والمكايد وحدهم، وسأظل أدافع عنهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأكمل حديثه قائلا: النقابة حققت في عام ونصف إنجازات هائلة حيث وصلت ودائع النقابة إلى 11 مليون جنيه، وهناك حساب جاري يقدر بـ5 مليون جنيه، علما بأن النقابة تصرف شهريا ما يزيد عن مليون جنيه في مشروع العلاج والمعاشات.

من جانبه قال طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة: كل المهاترات التي نتعرض لها لن توقف قطار الإنجازات والنجاحات التي حققها هاني شاكر، ونعاهد الجميع على المضي قدما في تقديم المزيد من الإنجازات من أجل رفع الشأن الموسيقى المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس