اتحاد الكرة يصدر بيانًا صحفيًا بشأن تصاريح الصحفيين لدخول المباريات

هاني أبو ريدة

أصدر اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، بيانًا صحفيًا، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن التصاريح الإعلامية لدخول الصحفيين مباريات الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا والمنتخبات الوطنية.

وقال الاتحاد في بيانه: "بناء على مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتجديد تصاريح دخول المباريات الأفريقية للأندية والمنتخبات المصرية التي تقام على ملاعب جمهورية مصر العربية للسادة الإعلاميين، علما بأن التصاريح الجديدة لعام 2017 سيبدأ العمل بها اعتبارا من دور ال16 لبطولات الأندية الأفريقية".

وتابع البيان: "ويرجى من السادة الصحفيين الراغبين في تجديد التصاريح التقدم بطلب بذلك للمركز الاعلامي بااحاد الكرة مرفقا به صورة عن التصريح القديم وصورة من بطاقة الرقم القومي او جواز السفر وصورة من بطاقة عضوية نقابة الصحفيين".

وأضاف البيان "وبالنسبة للسادة الإعلاميين المصريين الذين لم يسبق لهم الحصول على تصاريح دخول المباريات الأفريقية يضاف إلى ما سبق خطاب تزكية من رابطة النقاد الرياضيين بالنسبة للسادة الصحفيين أو خطاب تزكية من شعبة المصورين الصحفيين بالنسبة للسادة مصوري الفوتوغرافيا أما بالنسبة لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة فيرجى التواصل مع مندوب الشركة الراعية لبطولات الاتحاد الأفريقي".

وتابع: "سوف يتلقى اتحاد كرة القدم طلبات السادة الإعلاميين اعتبارا من الغد الاربعاء الموافق 8 مارس 2017 يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 4 مساء وحتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 مارس 2017 فيما عدا يوم الجمعة

ملحوظة هامة: في حالة زيادة عدد التصاريح الصادرة للاعلاميين عن الاعداد التي تقررها جهات الامن في بعض المباريات فلن يصرف للسادة المصورين قمصان الملعب الا بواقع قميص واحد لكل جريدة معتمدة من المجلس الاعلى للصحافة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا