اعلان

نجوم كبار يقلدون شباب صغار في برامجهم

بيومي فؤاد

عندما تتعاقد قناة فضائية مع أحد النجوم أو إحدى النجمات لتقديم برنامج تلفزيوني عبر شاشتهم، يتبادر لأذهان البعض أعمال هذا النجم وأدواره المختلفة التي أداها في السينما أو الدراما تلفزيونية، ويبني الجمهور جسور متينة وقوية من الآمال والثقة على هذا أو ذاك البرنامج مراهنين على تاريخ ما قدمه النجم من أعمال حققت نجاحا ساحقا في مجال التمثيل ولكن يأتي البرنامج مخيب لآمال وطموحات الجمهور.

النجم بيومي فؤاد الذي يقدم على شاشة "دي ام سي " برنامجه "بيومي أفندي" ولن تجد عناء في إيجاد الاقتباس والتقليد من برنامج "أشرف يقدمه أيمن" والذي قدمه أيمن وتار على قناة "ام بي سي مصر".

برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على شاشة"سي بي سي " أخذت فقرة كاملة في إحدى حلقاتها من أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ويدعى "أحمد عاطف " والفقرة كانت بعنوان قصة حب "عزمي وأشجان " حيث تظهر الفقرة السخرية من رومانسية الفنانة "فيفي عبده" والفنان "كمال أبو رية".

برنامج "تع اشرب شاي" والذي تقدمه النجمة "غادة عادل" ويعرض على شاشة "دي ام سي " عند مشاهدته تتصور للحظة بأنه حلقة جديدة من برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة" والذي يقدمه "مينا وميزو وتركي" على شاشة تلفزيون الحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً