اعلان

بينهم هيفاء وهبي.. فنانون تعرضوا لعمليات نصب

هيفاء وهبي

في بعض الأعمال الفنية تنتهي بعرض المسلسل عبر الشاشة الفضية إلى آخر حلقة تذاع منه لتبدأ في مسلسل أخر يعرض امام ساحات المحاكم ولا يستطيع المخرج ان ينهي النزاع أو الأزمة وإنما القاضي فقط فبعض الأعمال التلفزيونية والسينمائية يتعرضون أبطالها لسطوة منتجين تلك الأعمال على مستحقات الممثلين المالية وعدم سداد أجور الفنانين كاملة.

الفنان خالد الصاوي قدم بلاغ ضد المنتج "ممدوح شاهين" بسبب تأخير جزء في كبير من أجره مسلسل "هى ودافنشي"بطولة الفنانة ليلى علوي.

الفنانة مي سليم قدمت شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكى، ضد المنتجة دينا كريم بسبب عدم حصولها على باقى مستحاقتها المالية عن مسلسل "حوارى بوخاريست" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى.

الفنانة علا غانم بعد أن أصدرت بيانًا تشكو فيه المنتج تامر مرسى والذى رفض إعطاءها آخر مستحقاتها المالية من مسلسل "أبوالبنات" بطولة مصطفى شعبان والذى تم عرضه فى رمضان الماضى.

النجمة هيفاء وهبى نشب بينها وبين المنتج عاطف كامل بسبب عدم تقاضيها لجميع مستحقاتها المالية نظير بطولتها لمسلسل "كلام على ورق"، ما جعلها تعلن عدم تعاملها معه مرة أخرى فى أى أعمال فنية قادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير