اعلان

غرفة تجارة القاهرة تبحث فرص الاستثمار مع جورجيا

سفير جورجياـ الكسندر نالباندوف

اتفق مجلس إدارة غرفة تجارة القاهرة مع سفير جورجياـ الكسندر نالباندوف، اليوم الأربعاء، على تبادل المعلومات وتنظيم لقاءات تجمع بين رجال الأعمال في البلدين.

ونوه علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة، خلال لقائه سفير جورجيا "الكسندر نالباندوف" إلي إجتماع موسع من المنتظر أن يعقده أعضاء الشعب النوعية في مختلف القطاعات بالغرفة، مع وفد من ممثلي السفارة ورجال الأعمال الجورجيين لبحث إمكانية التعاون على أرض الواقع.

ودعا شكري، المستثمرين الجورجيين الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تتيحها مصر، خاصة في ظل التسهيلات التي تقوم بها الحكومة المصرية حاليا وتشجيعها للاستثمار بالسوق المحلية.

وأشار إلى منتجات مصرية يمكن تصديرها الي السوق الجورجي، في ظل البيانات التي ستوفرها الغرفة للسفارة ورجال الأعمال الجورجيين عن الفرص الاستثمارية في مصر، والمنتجات التي يمكن تصديرها الي السوق الجورجية.

وأكد" شكري" إن هناك مجالات عديدة للإستثمارات المشتركة من بينها "الطاقة والسياحة والثروة السمكية والزراعة".

وتعهد بتوفير بيانات عن السوق المصرية، وتعريف الجانب الجورجي بالسلع التي يمكن تصديرها الي جورجيا.

بدوره، نبه السفير الجورجي " الكسندر نالباندوف" إلى تطور حجم التبادل التجاري بين البلدين العام الماضي، وأشار إلى رغبة بلاده في زيادة التبادل الفترة القادمة، مؤكدا إن المرحلة القادمة ستشهد لقاءات بين رجال الاعمال في الجانبين لإقامة مشروعات استثمارية مشتركة في مختلف المجالات سواء في الطاقة أو الزراعة والسياحة ومشروعات أخرى سيدرسها الجانبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)