اعلان

الجمعة.. "احكي" تحتفل بمرور عام على التأسيس بيوم للستات

تحتفل مؤسسة "احكي" بمرور عام على إطلاقها، بتنظيم يوم نسائي، بعد غد الجمعه، في مكتبة القاهرة، بالزمالك، بتخصيص عدد من الفاعليات منها رقص وغناء وتمارين رياضية وعروض حكي لسيدات ناجحات نجحوا في تحقيق أحلامهم وتحدوا كل الظروف الصعبة.

ويتضمن الحفل فقرة لسرد قصص محاربات السرطان وعلى رأسهن مؤلفة كتاب "الأنثى التي أنقذتني"، غادة صلاح، التي استطاعت محاربة سرطان الثدي والتغلب عليه وفي مجال الإعلام ستعرض قصة نجاح الصحفية والكاتبة فاطمة خير، مؤسسة شبكة نساء من أجل الإعلام والتي صدر لها عدد من الكتب منها "أنثى مع سبق الإصرار" و"معزوفات قصيرة في الطريق".

كما ستعرض قصص متحديات للإعاقة منهم رحمة خالد، بطلة السباحة في الأولمبياد والجمهورية 2010 والحاصلة على الميدالية البرونزية فى بطولة العالم لمتلازمة داون في إيطاليا والمتحدث الرسمي باسم ذوي الإعاقة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمدة 3 سنوات.

وأصغر متحدثات الحفل ستكون، سارة مصطفى، صاحبة الـ20 عاما، التي تقود فريق من 200 متطوع في "أرت خانة"، ينظمون حفلات مزيكا ورسم، ويعلمون الأطفال المرضى ويعالجوهم بالفن، كما سيشهد الحفل مدربة الاتيكيت والبروتوكول رضوى نجيب صاحبة مادة أتيكيت الأنوثة. كما سيتم بالتوازي تنظيم معرضا للأشغال التراثية واليدوية السيناوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة