اعلان

اتحاد الكرة على صفيح ساخن.. خلافات وخناقات آخرها أزمة كرم كردي

مجلس ادارة اتحاد الكرة

شهدت جدران مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، العديد من الأزمات الساخنة، بين أعضاء المجلس، حيث نشبت العديد من الخلافات القوية بين الأعضاء.

«أهل مصر» ترصد لكم كل ما أثير داخل جدران الجبلاية في السطور التالية..

الأزمات بدأت عقب مباراة الزمالك ومصر المقاصة، التي شهدت خطأ تحكيمي من الدولي جهاد جريشة، عندما تجاهل احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض، ما دفع رئيس النادي لشن هجومًا ناريًا عليه، ليخرج عصام عبدالفتاح عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام، يرد على هذا الهجوم، بأن الحكام غير مؤهلين، ولا يعلمون شيئًا عن القانون.

رد عبدالفتاح، أثار غضب مسئولي الجبلاية، حيث أكد له أعضاء المجلس بإنه أهان الحكام بدون قصد، خاصة وإنه قلل من شأنهم بإنهم لا يعرفون قانون التحكيم، وغير مؤهلين لإدارة مباريات المسابقة.

وتعاقبت الأزمات، عقب فضيحة منتخب الشباب الذي خرج من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب بزامبيا، وفشل في التأهل لكأس العالم بكوريا الجنوبية، ليخرج محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية، هاجم خلالها المنتخب، وجهازه الفني.

هذا الأمر تسبب في غضب عارم لدى هاني أبو ريدة، الذي قام بتوبيخه خلال الجلسة التي انعقدت منذ يومين، إلا إن أبو الوفا، تجنب الصدام معه، نافيًا تلك التصريحات التي نسبت له على حد وصفه.

وتوالت أزمة تلو الأخرى، حتى أثيرت الضجة الكبرى على أيدي كرم كردي، عضو الاتحاد، الذي خرج في تصريحات نارية، هاجم خلالها زملائه بالمجلس ورئيس الاتحاد والشركة الراعية بريزنتيشن، مؤكدًا أنها السبب وراء فشل منتخب مصر الأول، في تحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وبعد تصريحاته النارية، أصبح كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مهددًا بالتهميش، في مجلس الجبلاية، بعد التصريحات الإعلامية التي أطلقها في الساعات الماضية.

وعلمت "أهل مصر"، من مصادر خاصة، أن مجلس أبو ريدة، ينوي تهميش كرم كردي، في الفترة المقبلة، وابعاده عن كل ما يخص داخل الجبلاية، بجانب عدم إبلاغه عن الاجتماعات التي سيعقدها المجلس في المستقبل.

الأزمة لم تنته عند هذا الحد، حيث خرج خالد لطيف، عبر عن غضبه من تصريحات زميله بالمجلس كرم كردي، مؤكدًا إنه لن يكون نائبًا لرئيس الجبلاية، وسيرشح حازم الهواري لهذا المنصب، لاسيما وأن الأخير يحظى بحب واحترام زملائه بالمجلس.

اضغط هنا

اضغط هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفض إعفاء سامح شكري من منصبه واستمراره بالوزارة الجديدة |خاص