اعلان

ارسمه وكله.. آية هاني فنانة ترسم بالطعام (صور)

الفنون جنون، هذا هو الواقع الذي جعل من فنانة عشرينية مصرية، أن تستخدم أدوات الطعام والمواد المتواجدة في المطبخ والبقايا التي لا تخطر ببال أحد أن تخرج تحفة فنية ذات يوم، آية هاني استخدمت الجبنة والنوتيلا وحبوب البن والكاتشاب وغيرها لرسم لوحات فنية عظيمة.

آية هاني طالبة بجامعة المنصورة، كلية التربية الفنية رفعت شعار "بتحب حد؟ ارسمه وكله".

تعشق آية الرسم منذ الخامسة من عمرها ولذلك التحقت بكلية تربية فنية: "لكننى دائمًا مختلفة عن الجميع فيما أقدم من رسومات بسبب الأدوات التى أقوم بالرسم بها فعندما اخترت أدوات الطعام كان على سبيل الترفيه فمن "فتافيت السكر، الملح، الكاتشاب، المستطردة، النوتيلا، الجبن السائل، حبات البن المحمصة" أستطيع نسج الحكايات البسيطة والرسومات المعبرة عن أشخاص أو مناسبات معينة". آية استخدمت بري الأقلام الرصاص والملونة، شرائط الأوراق الملونة، مسدس الشمع وغيرها.

نوع آخر من الرسومات احترفته "آية" هو الرسومات المقلوبة أو "البازل" والتى اشتهرت جدًا عندما قام بها أحد المشتركين فى برنامج "ارب جوت تالنت"، وهو نوع من اللوحات التى احترفت رسمها.

تسعى آية أن يكون لديها "جاليرى" تقدم في الهدايا من صنع يدها على حسب شخصية المتلقى، فهي ترى أن الهدية يجب أن تكون مماثلة لصاحبها وليس شيء مغلف أنيق كان من دقائق يجلس على أرفف المحلات ينتظر أى شخص يشتريه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً