اعلان

هؤلاء السيدات تصادف عيد ميلادهن فى يوم المرأة العالمى

يوم المرأة العالمى

8 مارس هو اليوم العالمى الذى يتم فيه الإحتفال بالمرأة، على مستوى العالم، وقد حالف الحظ بعض النساء اللاتى تصادف يوم ميلادهن فى ذلك اليوم، لينعموا باحتفال العالم كله وليس الأهل والأصدقاء.

- سميحة أيوب ولدت سيدة المسرح العربى فى ذلك اليوم عام 1932، والتى تعد أحدى أيقونات الحركة المسرحية المصرية التى حفرت اسمها فيها، على مدى ما يقرب من 60 عامًا هى عمرها الفنى الذى قدمت خلاله ما يقرب من 170 مسرحية منها: "رابعة العدوية، سكة السلامة، دماء على أستار الكعبة، دائرة الطباشير القوقازية".

- هيبي كامارجو، ممثلة ومذيعة برازيلية، شاءت الأقدار أن تولد فى يوم 8 مارس عام 1929، فى مدينة ساوباولو بالبرازيل، وتوفيت فى عام 2012.

- ولدت رنا الرفاعي فى يوم 8 مارس عام 1977، وهى ممثلة لبنانية بدا مسيرتها الفنية عام 1999، شاركت فى عدد من الأعمال الفنية وهى مؤدية صوت كدوبلاج لشخصية بن 10، التى ارتبط بها الأطفال واحبوها جدا، بجانب المسلسلات التركية المدبلجة.

- ديمة الجندي ممثلة سورية ولدت عام 1976، واتسمت بملامح هادئة طفولية، دخلت لعالم التمثيل عام 1998، وشاركت الفنان السورى أيمن زيدان فى أحد مسلالته "الطويبى"، إلى جانب العديد من الأعمال الأخرى.

- سلمى صباحي ولدت فى عام 1981، وهى إبنة السياسى البارز والمرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، عرفت بخفة ظلها ومرحها، وكذلك اشتهرت بغناء التراث القديم، من خلال ساقية الصاوى، إلى جانب تقديم العديد من البرامج الشبابية على شاشات القنوات الفضائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً