هل تخطي محمد رمضان الخطوط الحمراء في الفن... لذلك يعاقب؟

مما لاشك فيه أن الفنان محمد رمضان استطاع أن يصنع قاعدة عريضة من الجمهور، واستطاع أيضاً أن يكون نجم الشباك في السينما وأيضا في الدراما بعد النجاح الساحق لمسلسله الأخير " الأسطورة"، والمتتبع لصفحات محمد رمضان علي مواقع التواصل الاجتماعي يجد أن في كلماته التي يكتبها بين الحين والآخر نوع من الغرور وحب الذات وتمجيد لنفسه.

كان منها ما علق عليه بسبب اكتساحه ليوتيوب بسبب مشاهد الأسطورة ومتابعة الملايين لذلك، ومنها ما قام بعرض لبعض سيارته الفاخرة وهو يجلس فيها بكبرياء ويقوم باستعراضها عبر صفحاته، ليس ذلك فقط، بل عندما تم طرح لعبة" الأسطورة" علي " جوجل بلاي" تساءل في فخر ، هل حدث ذلك مع فنان من قبل، وقام بعرض صور لملابس ومحلات عليها اسم" الأسطورة" وراح يمدح في نفسه كثيراً .

لكن حتى هذه اللحظة لم يتخطي الخطوط الحمراء، لكن ما حدث بعد ذلك كان تجاوزاً للخط الأحمر عادل إمام، حيث بدأ رمضان يروج أنه نجم الدراما الأول وأنه يحصل علي أجر أعلي من عادل إمام وأن المنافسة بينه وبين عادل إمام حسمت لصالحه، ليس ذلك فقط بل احتل رمضان مسرح" الزعيم" بالهرم، الذي كان المسرح المفضل لعادل إمام لعرض مسرحياته ويقدم رمضان علي خشبته منذ عيد الفطر في العام 2016 وحتى الآن مسرحيته" أهلا رمضان".

محمد عادل إمام يريد أن يكون نجم الشباك الأول في مصر، خاصة بعد نجاحه الكبير في فيلم" جحيم في الهند" ويريد أن يكون نجم دراما له وزنه وبصمته لذلك هو يقدم هذا العام في رمضان 2017 أولي بطولاته المطلقة قي الدراما التليفزيونية التي تحمل عنوان" لمعي القط" وبالرغم من محاولة محمد الترويج لنفسه عن طريق بعض الإعلاميين الذين يلقون عليه أسئلة مرتبة لتصنع منه نجم مثل هل ستنافس والدك الفنان عادل إمام في رمضان هذا العام، هل حصل محمد عادل إمام علي اجر أعلي من عادل نفسه، ولهذا السؤال تحديداً قام محمد عادل إمام بالرد عليه علي إحدى صفحاته علي مواقع التواصل الاجتماعي وقال: أنا نجم آه بس موصلش أن أجرى يتخطى الزعيم عادل إمام.

محمد رمضان كتب مؤخراً علي إحدى حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي: "انا عمرى ماهنزل انا هافضل اطلع اطلع".

كتابة هذه العبارة لن تأتي من فراغ لنجم بحجم محمد رمضان والرسالة خلال كلماته واضحة.. لأنها ظهرت بعد أخبار غير صحيحة عن إمكانية منافسة محمد رمضان في دراما رمضان 2017 ، لكن الشركة المنتجة ومؤلف مسلسل" مرزوق وإيتو" نفيا إمكانية ذلك هذا العام.

فما الذي حدث وجعل رمضان يتكلم بكل ثقة ودون اهتزاز" أنا عمرى ما هنزل انا هافضل اطلع اطلع"، وما الذي دفعه إلي أن يقول أنه سيبقي في الصعود ولن تزول نجوميته.. السر هو تجاوزه الخط الأحمر عادل إمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً