اعلان

نقيب صيادلة الإسكندرية يلتقي مدير الأمن بشأن أزمة "تسعيرة الدواء"

الدكتور محمد أنسى الشافعى نقيب صيادلة الإسكندرية

التقى الدكتور محمد أنسى الشافعى، نقيب صيادلة الإسكندرية، مع اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء محمود حسن، حكمدار الإسكندرية، للوقوف على المستجدات الحالية بين المديرية ونقابة صيادلة الإسكندرية في تنفيذ القانون واللوائح الخاصة.

يأتي ذلك في إطار متابعة النقابة بشأن أزمة تسعيرة الدواء الأخيرة، وتعقيبًا على الاسـتفزاز الحادث لجموع الصيادلة في واقعة صيدلية القاهرة، وفي إطار حرص النقابة على الأمن الشخـصي لكل صيادلة الإسكندرية وصيدلياتها، وكذلك عدم تأثر اقتصاديات الصيدليات بالإسكندرية.

وخلال اللقاء، أكد نقيب صيادلة الإسكندرية، على البيع بسعر واحد وفق قانون التسعيرة الجبرية رقم ١٦٣ لسنة ١٩٥٠، واستعرض إجراءات النقابة الخاصة بالتسعيرة الأخيرة وقانون التسعيرة الجبرية، وقرارات النائب العام ووزير التجـارة والتمـوين المنظمة للجهات الرقابية عند التفتيش على الصيدليات، وتم الاتفاق على لقاء موسع خلال الأيام القادمة.

وأكد الشافعي، على استمرار النقابة في التواصل مع مختلف الجهات المسؤولة، منذ بداية الأزمة وخلال الأيام القادمة وعلى رأسها وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، ومدير التموين بالإسكندرية، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد لقاء في نفس الشأن مع الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، بحضور الدكتور تامر الطحان، أمين عام النقابة، والدكتورة ياسمين شاهين،عضو مجلس النقابة.

من جانبه، أكد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، على التزام النقابة بالبعد تمامًا عن المزايدات الإعلامية على الصيدليات، خاصة مع قرارات التسعيرة الأخيرة، كما وجه بعدم دخول الجهات الرقابية إلًا بصحبة التفتيش الصيدلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً