اعلان

مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تكريك بحيرة البرلس (صور)

إنشاء كورنيش ببلطيم
إنشاء كورنيش ببلطيم

تفقد اللواء حمدى محمود الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق ورئس مركز ومدينة بلطيم، أعمال المرحلة الأولى من تجميل وتكسية كورنيش مدينة بلطيم، وذلك بإقامة وبناء مصدات للمياه مع بداية الحفر الطولى للكورنيش " بعمق 460 سم تقريبًا من منسوب طريق رافد بلطيم كفرالشيخ " وبعرض الحفر يتراوح ما بين 690 سم إلى 850 سم تقريبًا ".

أكد الحشاش أن الكورنيش يٌقام طبقًا للمواصفات الهندسية والأبعاد المطلوبة وذلك من أجل بناء المصدات والتكاسى اللازمة لكورنيش مدينة بلطيم بالحجر الجيرى والخالى من الشوائب "، كما يتم رفع المياه الجوفية نتيجة الحفر بطلمبات شفط المياه، مع وجود فنى الصيانة واللحام ومشرفى المشروع الضخم.

قال مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق، أن إنشاء كورنيش مدينة بلطيم، يعمل على توفير الجهد والمال لراغبى الإستمتاع بالأجازات والفسح والراحة والهدوء، حيث النظر إلى الخضرة والماء وواجهة المدينه الجنوبى، والشعور بالإطمئنان الأمنى لدى أفراد أسرة المتردد على المكان، وتوفير جميع الخدمات اللازمة للمتردد اليومى لكورنيش مدينة بلطيم.

أكد الحشاش، على تفعيل كافة الأجهزه المعنية والمعاونة من أجل الإنتهاء من المشروع، مشيرًا إلى أنه جارى إنشاء جسر واقى بطول 40 كم بين البحيرة وأرضى الاستزراع السمكى لحماية البحيرة، وتعديل مسار قنال برمبال ليصب فى البحيرة مباشرة.

جاء ذلك بحضور أحمد الشربينى، مدير عام المحاجر بالمحافظة، عصام الطبجى، نائب رئيس مدينة بلطيم، والمهندس وائل سعيد السعداوى، مهندس المشروع بشركة المقاولون العرب، والمهندس عمرو عيد فهمى، المهندس التنفيذى للمشروع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً