أساطير برشلونة ويوفنتوس بمصر في شهر أبريل

صورة ارشيفية

تجري الأستعدادت المكثفه حاليا لإقامة مباراة تاريخية تجمع بين نجوم أساطير برشلونة الاسباني و يوفنتوس الايطالي على استاد الجونة في ابريل القادم.

وتأتي هذه المباراة والحفل المصاحب بتنظيم من مجموعة تيلي سيرف برئاسة احد سويلم و شركة تواصل الاماراتية للرياضة والاعلام، أيمانا منهما بدور القطاع الخاص في دعم وتطوير الرياضة والسياحة المصرية وفتح باب السياحة الرياضية في مصر

وستقام فعاليات وحفل مصاحب، ونشاطات ومسابقات تفاعلية مع الجمهور وتقديم جوائز قيمة وهدايا خاصة ومفاجآت خاصة تنتظر الجمهور المصري.

ومن المقرر الإعلان الرسمي عن الحدث بمؤتمر صحفي ضخم يحضرة أبرز النجوم مثل الفرنسي ديفيد نترزيجية والحديث عن التشكيلة المشاركة من الفريقين، وبرنامج الزيارة والحفل والجولات السياحية التي سيقوم بها الأساطير في أهم معالم الجونة والغردقة.

وهذه المباراة ستكون بداية خير لتعاون كبير بين الشركتين وسيتم تنظيم فعاليات عالمية ضخمة مثل مباراة نجوم العالم ونجوم مصر خلال العام الحالي وكذلك تنظيم عدة مبارايات وبطولات رياضية مختلفة سواء بكرة القد أو غيرها، وذلك لوضع مصر بمكانتها العالمية التي تستحقها ولجذب أكبر المشاريع والبطولات الرياضية والتي تساهم في دعم الاقتصاد المصري والترويج السياحي والتجاري الدولي لمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البنك التجاري الدولي- مصر يفرض رسوم 2% على شحن المحافظ الإلكترونية