اعلان

يمنع الإكتئاب ويكافح السرطان.. تعرف علي فؤاد عين الجمل

عين الجمل
عين الجمل

تعد عين الجمل هي أفضل أنواع المكسرات التي تحتوي علي قيم غذائيه، وهو مضادات الأكسدة ويمنع الشيخوخة ويكافح الاكتئاب.

-عين الجمل الاكتئاب

عين الجمل علاج هاما للاكتئاب بما يحوية من تلك الأحماض التى تساعد على تخفيف الأكتئاب.

- علاج السرطان

الجوز قد يساعد في تقليل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، وسرطان الثدي أيضا في دراسة الفئران التي أكلت ما يعادل الأكل البشري من 2.4 أوقية من الجوز كاملة لمدة 18 أسابيع ابطئ نمو أورام البروستاتا مقارنة مع مجموعة الفئران التي تستهلك نفس الكمية من الدهون ولكن من مصادر أخرى.

- لصحة القلب

عين الجمل يحتوي على الأحماض الأمينية، والتي تقدم فوائد للأوعية الدموية للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب، أو أولئك الذين تزايد خطر الإصابة بأمراض القلب.

- عين الجمل للمخ

عين الجمل يشبة المخ من حيث الشكل وأيضا فهو مفيد جدا فى تحسين عمل المخ بالجسم حيث نجد أن أغشيه خلايا المخ تتألف من الدهون وهى المسئوله عن دخول العناصر الغذائية الهامة وخروج المواد الغير ضرورية منها وأحماض الأوميجا لها دور رئيسى فى تلك العمليه الهامة بالمخ.ونجد أن حبوب عين الجمل وزيت عين الجمل أغنياء بأحماض أوميجا 3 الدهنية.

-عين الجمل لإنقاص لوزن الزائد

يساعد على اتقاص الوزن الزائد وذلك عن طريق تناول بعض من حبات عين الجمل قبل الأكل فإنها تقلل من الشهية كما أنها تجبر الشخص على تناول القليل من الطعام وفى نفس الوقت يمد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة لأحتوائة على البروتينات وفيتامين ب وهـ ومغانسيوم وكالسيوم وبوتاسيوم وكلها مركبات هامه لبناء جسم صحى وسليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف