بالفيديو| المصري: هناك تقصير كبير في حقنا.. ونطالب بإذاعة لقاء دوجليبا كاملا

أكد محمد قابيل عضو مجلس إدارة النادي المصري ورئيس بعثة الفريق الأول في مالي، أن هناك محاولات مكثفة منذ وصولهم إلى مالي لإذعة المباراة أمام دوجليبا، وأنهم في انتظار ما يسفر عنه إجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إذاعة المباراة.

وقال "قابيل" يحق لجماهير بورسعيد مشاهدة فريقهم، في البطولة الإفريقية، وهناك أندية أخرى كانت تشارك في البطولة من قبل واذيعت لها جميع اللقاءات، وهي ليست جماهيرية، فكيف يكون موقف النادى المصري في ظل الشعبية الكبيرة التى يحظى بها، فلابد من إحترامهم وإذاعة المباراة، خاصة وأن الفريق يمثل مصر وليس بورسعيد فقط.

وأضاف قابيل خلال مداخلة هاتفية من مالي لبرنامج صدى الرياضة على قناة صدي البلد، هناك تقصير كبير من الجميع بحق النادي المصري، فأنا هنا بصفتي رئيس البعثة لتوفير كل متطلبات الفريق وليس للبحث عن حل لأزمة إذاعة المباراة، في ظل شركة ترعى النادي ومن المفترض أنها مسؤلة عن حق البث المباشر للمباراة.

وتابع: هل يصح أن يدلي أحد مذيعي البرامج تصريحات على الهواء مباشرة أن قناته سوف تعرض شوط واحد من لقاء المصري، بسبب أن الشركة الراعية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون تهتم بإذاعة مباراة الزمالك.

واختتم: لا نقل عن الزمالك أو أي فريق في مصر، وإذا كانوا يقارنون بين الزمالك والمصري، فنحن لنا الحق أيضًا في إذاعة اللقاء كامل، وغير مقبول ما يحدث مع الفريق البورسعيدي.

ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة دوجليبا المالي غدًا الأحد بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً