اعلان

تفاصيل مؤتمر هاني رمزي لعرض خطة منتخب المحليين (صور)

هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للمحليين
هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للمحليين

أكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للمحليين جاهزيته للمرحلة المقبلة في إعداد الفراعنة لبطولة امم افريقيا للمحليين.

وأضاف رمزي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مشروع الهدف بأكتوبر، أنه يمتلك الكثير من الطموحات مع المنتخب ويتطلع وجهازه المعاون لتحقيقها خلال المرحلة المقبلة، مشددًا على أنه وضع 3 معايير سيتم على أساسها اختيارات لاعبي المنتخب يأتي في مقدمتها المميزين من لاعبي الدوري الممتاز والذين لا يتواجدون في قائمة المنتخب الوطني الأول.

وأشار إلى أن المعيار الثاني سيكون اختيار المميزين من لاعبي الدرجة الثانية بالإضافة إلى العناصر المميزة من مواليد 97.

وأوضح رمزي، أنه يتطلع وجهازه المعاون إلى توسيع قاعدة اختيار المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر مؤكدا أنه سيعقد جلسة خاصة مع كوبر يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين لتحديد خارطة طريق تنسيق العمل بين منتخبي مصر الأول والمحليين.

وذكر هاني رمزي انه يسعى لتوحيد طريقة لعب ثابتة تكون معيار تعتمد عليه كل المنتخبات من أجل تحفيظ اللاعبين الدوليين طريقة لعب واحدة فنية تكتيكية تكون ثابتة في كل المنتخبات الوطنية.

وذكر أنه طلب خوض 6 مباريات ودية قبل بطولة الأمم الأفريقية المحلية القادمة وذلك قبل مواجهة المغرب في الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وشدد رمزي أن متوسط اعمار اللاعبين المنتظر تواجدهم في المنتخب سيكون 26 عام وان الباب سيكون مفتوح للاعبين الكبار المميزين الذي سيكونوا بمثابة إضافة للمنتخب.

واختتم هاني رمزي تصريحاته في المؤتمر مؤكدا أنه سيتطلع لطلب تنظيم معسكر شهري لمدة 4 ايام على الأقل للحفاظ على استعداداته للمرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً