اعلان

إصدار قرارات جديدة من "التربية والتعليم" للتيسير على طلاب شمال سيناء‎

طارق شوقي
كتب : وكالات

وافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، على إعفاء الطلاب المحولين من إدارتي رفح والشيخ زويد التعليمية إلى الإدارات التعليمية "العريش، وبئر العبد، والحسنة"، والذين لم يسددوا المصروفات الدراسية بجميع المراحل التعليمية - من المصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالي 2016 - 2017.

وقال رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة الدكتور رضا حجازي، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن الوزير وافق على إعداد قوافل تعليمية لتقديم الدعم التربوي والتعليمي اللازم لهؤلاء الطلاب، وتكليف مدير مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي من شأنها ضمان التيسير على هؤلاء الطلاب بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة.

وأضاف أن الوزارة تسعى بخطوات حثيثة لاتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تقديم خدمة تعليمية متميزة لهؤلاء الطلاب، كما أفاد أنه تم مخاطبة مدير مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، لاتخاذ كافة الإجراءات وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لتنفيذ توجيهات الوزير؛ والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه هؤلاء الطلاب.

وأضاف حجازي أنه جاري حاليًا التنسيق مع مديري عموم تنمية المواد الدراسية لتوجيه قوافل تعليمية إلى محافظة شمال سيناء؛ لتقديم الدعم التعليمي المناسب لهؤلاء الطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً