اعلان

الأهلي يفوز على بيدفيست بصعوبة

الاهلى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا أمام نظيره بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، بهدف دون رد في المباراة المقامة على ملعب ستاد السلام، في ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أحمد حجازي مدافع الأهلي الهدف الوحيد في الدقيقة 56، عن طريق رأسية بعد عرضية من عمرو جمال وتمريرية سحرية برأس حسام غالي ليسجلها حجازي.

بدأ الأهلي اللقاء وهو ضاغطًا على دفاعات الفريق اجنوب إفريقي من جهة اليمين ولكن دفاع بيدفيست كان صامدا، وفي الدقيقة السابعة نظم الأهلي هجمة بعد عرضية من محمد هاني من خارج منطقة الجزاء جهة اليمنى كاد أن يقابلها عمرو جمال برأسية ولكن لم يسيطر عليها.

ومنذ الدقيقة العاشرة بدأ بيدفيست السيطرة على الكرة حتى الدقيقة 17 ومن خلال ضغط من لاعبي بيدفيست وتنظيم هجمة خطيرة من الجهة اليمنى ولكن خرجت بعيدًا منطقة الجزاء بعد تشتيت أهلاوي.

وفي الدقيقة21 قام الحكم بإلغاء هدف للأهلي بداعي التسلل بعد عرضية من معلول وتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

شهدت الدقيقة 31 من أحداث مباراة الأهلي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، إهدار المارد الأحمر لأخطر الفرص بعد عرضية من هاني جهة اليمين خارج منطقة الجزاء ويقابلها معلول القادم من الخلف بتسديدة، قبل أن ينقذها حارس بيدفيست.

في الشوط الثاني، بدأ الأهلي ضاغطًا ظهرت خطورته بعد هجمة للأهلي وتسديدة قوية من عمرو جمال خارج منطقة الجزاء قبل أن تصطدم بالقائم، وواصل الأهلي ضغطه حتى الدقيقة 56 وتسجيل أحمد حجازي هدف اللقاء.

وتعرض جونيور آجايي، إصابة في العضلة الخلفية في الدقيقة 62، ليقوم الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري بإجراء تبديل بنزول وليد سليمان وخروج آجايي بسبب الإصابة، فيما أجرى التغيير الثالث والأخير بنزول حسام عاشور وخروج حسام غالي.

وتبادل الفريقان الهجمات سجالًا، وبدأ لاعبو بيدفيست في السيطرة على منتصف الملعب في الدقيقة 78 من خلال محاولات من للتوغل والمرور وادراك التعادل أمام الأهلي، وواصل الفريق الجنوب إفريقي الضغط على دفاعات الأهلي، ونظم الفريق هجمة خطيرة في الدقيقة 93 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن بعيدة عن مرمى شريف إكرامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً