إدانة شديدة من الجزائرللاعتداء الإرهابي المزدوج اليوم بدمشق

وزير خارجية الجزائر رمضان العمامرة
كتب : وكالات

أدانت الجزائر بشدة الاعتداء الإرهابي المزدوج، الذي استهدف اليوم السبت، العاصمة السورية دمشق، مخلفا 44 قتيلا وأكثر من 120 جريحا.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الشئون الخارجية الجزائرية عبد العزيز بن علي شريف- في بيان مساء اليوم: "ندين بشدة الاعتداء الإرهابي المزدوج الذي استهدف في العاصمة السورية دمشق، مواطنين أبرياء من عدة دول عربية، مخلفا خسائر في الأرواح البشرية وكثيرا من الجرحى".

وأضاف: "بهذه المناسبة الأليمة، نجدد تضامننا مع الشعب والحكومة السورية، ومع كافة شعوب وحكومات البلدان الأخرى الشقيقة التي تأثرت بهذا الفعل الشنيع... نؤكد مجددا التزامنا بمحاربة الإرهاب بمختلف أشكاله ومواصلة تحمل مسؤولياتنا داخل المجتمع الدولي للقضاء عليه".

وأعرب عن تعازي بلاده الخالصة لعائلات ضحايا هذا الاعتداء الإرهابي وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى، مضيفا "ندعو إلى تضامن وتعاون كثيف لتعزيز الأمن العربي الجماعي ضد آفة الإرهاب".

وكان المرصد السوري ذكر، في وقت سابق اليوم، أن التفجيرين وقعا بعبوتين ناسفتين قرب مقبرة باب الصغير بمنطقة باب مصلى بدمشق، وراح ضحيتهما 44 قتيلا وأكثر من 120 جريحا، وأن من بين القتلى زوارا عراقيين شيعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً