اعلان

محافظ القليوبية يطالب بإعادة فتح وتشغيل مراكز الشباب المغلقة‎

اللواء محمود عشماوي
كتب : وكالات

وجه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بضرورة إعادة تشغيل وفتح مراكز الشباب المغلقة على مستوى قرى ومراكز المحافظة وتفعيل الأنشطة بها أمام الجمهور والشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الأحد مع مسئولي مديرية الشباب والرياضة لبحث سبل تطوير مراكز الشباب والنوادي الرياضية والتى يبلغ عددها 205 مراكز و16 ناديا.

واستعرض عشماوى - خلال الاجتماع - أسباب غلق أو تعطل العمل ببعض مراكز الشباب بالمحافظة ومنها مركز شباب كفر حمزة بالخانكة ومركز شباب شلقان بالقناطر الخيرية وأمر بسرعة تشغيل هذه المراكز لاستقبال الشباب، كما وجه مسؤولي الشباب بإعداد بيان بقطع الأراضي التي تم تخصيصها للشباب والرياضة لإنشاء مراكز شباب وملاعب جديدة عليها وذلك في إطار حرص المحافظة على دعم الشباب والرياضة باعتبارها متنفسا للشباب.

من جانبه، قال عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إنه تم الانتهاء من تطوير أكثر من 40 مركزا للشباب بمختلف قرى ومدن المحافظة بإشراف الجهاز المركزى للتعمير وذلك فى إطار الخطة التى تم وضعها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لتحديث جميع مراكز الشباب وتطوير كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية بها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض