اعلان

إحالة 15 موظف بمستشفى الغنايم المركزي للتحقيق بأسيوط

مستشفى الغنايم المركزي للتحقيق

قال محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم بأسيوط، إنه تم التنسيق مع الجهات التنفيذية للمرور على المستشفيات والوحدات الصحية التابعة للمركز، تنفيذًا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمتابعة المستشفيات ورصد المخالفات ومدى الالتزام بمواعيد العمل ومتابعة العمل بأقسام الطوارئ والعناية المركزة.

وأوضح فهمي، أنه بالمرور على مستشفى الغنايم المركزي تبين غياب 15 موظف دون سند قانوني أو إذن، وتمت إحالتهم للتحقيق وإخطار وكيل وزارة الصحة بأسيوط لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم، مشيرًا إلى استمرار الحملات الدورية للمرور على كافة المنشات الحكومية للاطمئنان على تقديم الخدمات بطريقة سليمة وحسن سير العمل خاصة التي تمس المواطنين.

وأضاف رئيس مركز ومدينة الغنايم، أنه تم المرور على المخابز ومستودعات المواد البترولية، لافتًا إلى تحرير 30 محضر تمويني وإشغال طريق ما بين توقف عن الإنتاج ونقص وزن وعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش بالإضافة إلى عدم تقديم فاتورة الصرف بالمخبز والامتناع عن بيع السكر للمواطنين والحصول علي كمية من السماد المدعم و5 جوال دقيق مدعم و13 جوال سكر تمويني.

وأشار فهمي إلى تنفيذ 41 قرار إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، مؤكدًا على استمرارية الحملات لإزالة كافة التعديات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار