اعلان

أصعب المواقف التي تعرض لها متسابقي "أراب جوت تالنت"

أراب جوت تالنت

تختلف تقييمات أعضاء لجنة تحكيم برامج المواهب ومنها "أراب جوت تالنت"، ولا يعتمدون على تقييم الأداء فقط وهي التي تؤثر على أعضاء لجنة التحكيم ومن ثم الجمهور، ومن أبرز المواقف التي تكشف هذا الأمر:

الطفل الراحل محمد شريف

شارك الطفل الراحل مع جده لاعب السيرك فى برنامج عرب جوت تالنت في عرض مبهر "للاكروبات" وقد أدهش ثنائي الأرجل الذهبيّة الجمهور ولجنة التحكيم، بموهبتهما وأدائهما المتميز بالسرعة العالية والدقة الكبيرة والتركيز المتناهي، وحصلا على 4 نعم من لجنة التحكيم ولا سيّما نجوى كرم التي تنبأت بمستقبل محمد المبهر والكبير.

ولكننا لسوء الحظ لم نرى محمد مجددا في مسابقة عرب جوت تالنت الموسم الثالث اذ وافته المنية إثر تعرّضه لحادث سيارة أليم أودى بحياته في الفترة الممتدّة ما بين نجاحه في تجارب الأداء وعرض الحلقة الثالثة.

المتسابق التونسي رضوان شلباوي

سقط متسابق "أراب جوت تالنت" رضوان شلباوي من ارتفاع عال بمسرح البرنامج اثناء تقديمه احد العروض في فن "السيرك" الحادث المؤلم كان بسبب انقطاع الحبل الذي كان يستخدمه شلباوي في العرض، وذلك تحت أنظار اللجنة التي عاشت أوقات عصيبة.

ونُقل شلباوي إلى الطوارئ فورًا، ليحصل على إسعافات سريعة، بينما ظلت اللجنة تحت تأثير الصدمة الشديدة..

فرقة التخت الشرقي الفلسطيني

استطاعت فرقة الاطفال الفلسطينية انتزاع الباز الذهبي من العميد "علي الجابر" الذي دائما يضغط باز "الرفض" للمتسابقين

وهذا ما جعل أصغر أعضاء الفريق الاربعة يبكي متأثرا على المسرح وصعد اعضاء لجنة التحكيم الى المسرح لتهنئة الفريق ومواساة العضو الصغير.

إيمان الشميطي

المتسابقة المغربية التي اشتركت في مسابقة عرب جوت تالنت في موسمها الخامس لتكون بذلك هى اول متسابقة حامل تشترك في المسابقة،المتسابق المغربية حصلت على اول باز ذهبي من نجوى كرم التي انبهرت بصوت الشميطي.

أما الفنان أحمد حلمي، وكالعادة علق خارج الصندوق فقال لها "ابنك هيكون فخور بأنه يمتلك أم مثلك".

أطفال سوريون

تقدم للموسم الخامس من البرنامج ثلاث أطفال من سوريا، قدموا أغنية "راب" عن الحرب في سوريا، ونالت الأغنية إعجاب لجنة التحكيم، وقال أحمد حلمي باندفاع للأطفال: "الله يلعن الحرب التي تجعل أطفال مثلكم تبقى في مخيم لاجئين".

أهم المشاركات في برنامج "5 Arabs Got Talent" (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً