اعلان

أهالي المنيا يستعدون لاستقبال جثمان شهيد العريش بمسقط رأسه بالكرم

صورة ارشيفية

يستقبل أهالي محافظة المنيا، جثمان الشهيد المجند علاء شحاتة، والذي استشهد جراء إصابته ببتر في القدمين، إثر تعرضه لحادث تفجير مدرعة أمنية بعبوة ناسفة، على يد جماعات إرهابية بوسط سيناء، ضمن 3 جنود استشهدوا في ذات الحادث، و4 مصابين آخرين.

حيث تستقبل قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا، جثمان الشهيد علاء شحاتة عيد 22 عامًا، بحضور بعض القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وكانت عناصر إرهابية، فجرت مدرعة أمنية بوسط سيناء بعبوة ناسفة، وأسفر عن ذلك استشهاد 3 جنود، وإصابة 4 آخرين، بينهم ضابط وهم، شهيد محمد عادل صابر 21 عامًا من سوهاج، وشهيد عمر حامد حسن 20 عامًا من السويس، وشهيد عبدالعظيم أحمد سلمي 21 عامًا من أسيوط.

كما أصيب 10جنود آخرون في الحادث، بينهم ضابط وهم: ملازم أول محمود ناظم حسن 22 عامًا من الدقهلية، أُصيب بكسر مضاعف بالساق اليمنى، وجندي علاء شحاتة عيد 22 عامًا من المنيا، أُصيب ببتر في القدمين، وجندي أحمد عيد عبدالله 22 عامًا من الإسماعيلية، أُصيب بكسر بالساق اليمنى، وجندي سعيد أحمد سعيد 23 عامًا، أُصيب بكسر في عظام الفخذ الأيمن، وتم نقل المصابين لمستشفي عجرود العسكري بالسويس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً