اعلان

بحضور الحلو.. افتتاح تصفيات المنطقة الخامسة للسلة رجال وسيدات باستاد القاهرة

افتتاح تصفيات المنطقة الخامسة للسلة رجال وسيدات باستاد القاه
افتتاح تصفيات المنطقة الخامسة للسلة رجال وسيدات باستاد القاه

افتتح محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومى للرياضة مساء اليوم، تصفيات المنطقة الخامسة للرجال والسيدات في كرة السلة والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 إلى 18 مارس 2017 بالصالة المغطاة رقم (2) بإستاد القاهرة بحضور د.مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى والمهندس هشام الحريرى رئيس المنطقة الخامسة ونائب رئيس الاتحاد الافريقى لكرة السلة وانتونى كون سفير جنوب السودان بالقاهرة.

وقد رحب الحلو بالأشقاء من الدول الافريقية ضيوفا ولاعبين ولاعبات وإداريين ومدربين وحكام، وناقلا تحيات وزير الرياضة للجميع ومتمنيا التوفيق لكل الفرق المشاركة، ومشيدا بالتنظيم المتميز.

وجه أبو فريخة الشكر لوزارة الرياضة وللمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وأشار إلى أن التصفيات احتكاك قوى وهى مؤهلة لبطولة الأمم الافريقية رجال تقام في الكونغو برازفيل من 20 الى 30 أغسطس2017، كذلك مؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية سيدات.

الجدير بالذكر ان مصر قد جاءت في المجموعة الأولى رجال والتي تضم جنوب السودان، وكينيا، ورواندا، أما المجموعة الثانية، فتضم اوغندا، والصومال، وبورندى. أما السيدات فتضم مجموعة واحدة: مصر، واوغندا، وكينيا، والصومال.

وتفتتح التصفيات بمباراة مصر مع جنوب السودان (رجال) في السادسة مساءً، في حين تلتقى مصر مع اوغندا(سيدات) في الثامنة مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا