الأمن يشن حملات موسعة بمحافظات الجمهورية لضبط الخارجين على القانون

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

قامت أجهزة الأمن بعدد من المحافظات بشن حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون والهاربين من أحكام والمواد المخدرة ومروجيها، بالإضافة إلى القضايا التموينية والمخالفات المرورية.

ففي محافظة أسوان، شن ضباط إدارة البحث الجنائي حملة لتنفيذ قرار وزير الزراعة لصالح شركة "أجري فيست" للتنمية الزراعية بإزالة تعديات على مساحة 1200 فدان بناحية وادي النقرة بنصر النوبة خاصة بالشركة، ونجحت الحملة في إزالة تعديات على مساحة 350 فدان تقريبًا وجاري استكمال باقي الإزالات.

وفي محافظة كفر الشيخ، شنت مديرية الأمن حملة لإزالة التعديات بالبناء على فرع نيل رشيد من أمام مدينة دسوق؛ حيث تمكنت الحملة من إزالة 16 مبنى مخالفا على شاطىء النيل.

ونفذت أجهزة الأمن قرارا صادرا من المحامي العام لنيابات أسوان بتمكين شركة "السندس" لاستصلاح الأراضي من قطعة أرض زراعية مساحتها 23 فدانا و5 قراريط و13 سهما بناحية وادي النقرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 هاربين من حكم بالسجن المؤبد لاتهامهم في قضايا حريق عمد ومخدرات وسلاح، و7 آخرين هاربين من أحكام قضائية تصل مدتها إلى 49 عاما.

وحررت مديرية الصحة 10 محاضر مخالفة لعصارات القصب المختصة بإنتاج العسل الأسود تقع بمركزي ملوي ودير مواس لمخالفتها للاشتراطات الصحية، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بتلك المنشآت، كما قامت المديرية بتحرير 671 محضرا مخالفا وإعدام 4967 كيلوجراما من المنتجات والمواد الغذائية و523 لترا من المشروبات لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وفي محافظة المنيا، تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط شخصين قاما بالنصب على أهالي عزبة عاصم بإيهامهم بإدراج أسمائهم بصندوق التكافل الاجتماعي مقابل تحصيل مبالغ مالية منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً