اعلان

"بروكتر وجامبل مصر" تدعم المرأة المصرية بمبادرة دولية

شركة بروكتر وجامبل مصر

تزامنًا مع إعلان مصر لعام 2017 عاما للمرأة المصرية، أعلنت شركة بروكتر وجامبل مصر عن مشاركتها في مبادرة دولية لدعم مبادئ المساواة بين الجنسين في المنطقة تم الإعلان عنها مؤخرا خلال إجتماع لجنة الأمين العام للأمم المتحدة بشأن التمكين الإقتصادي للمرأة والذي عقد في دبي بالإمارات العربية المتحدة، فضلًا عن تنظميها لورشة عمل لإرساء مبادئ التنوع والشمول في مصر.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار احتفال العالم في الثامن من مارس الجاري باليوم العالمي للمرأة، تقديرًا لدورها في كل نواحي الحياة تحت عنوان "المرأة في عالم متغير: نحو كوكب المناصفة 5050 بحلول عام 2030".

وفي هذا السياق، صرح كريم كامل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة بروكتر وجامبل لمنطقة مصر والشرق الأدنى قائلا: "نحرص علي خلق البيئة المثالية التي تشجع السيدات على الإبداع وتحقيق طموحاتهن في حياتهن العملية، وتولي أعلى المراكز الإدارية والقيادية بالشركة، ونفخر كذلك بأن %50 من موظفي الشركة في مصر من السيدات اللاتي أثبتن جدارتهن وقدرتهن على التفوق في الكثير من المجالات".

وأضاف كامل: "يأتي التزامنا بهذه المبادرة التي أطلقتها الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية لنؤكد على دعمنا وتأييدنا لإعلان عام 2017 عاما للمرأة المصرية، بهدف دعم وتمكين المرأة في شتى المجالات لكونها عنصرا جوهريا في التنمية الاقتصادية المستدامة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً