اعلان

بقال تمويني يزور البطاقات في الحسينية بالشرقية (صور)

حرر محامي محضرا بمركز شرطة الحسينية رقم 1298 لسنة 2017 إداري مركز شرطة الحسينية، يتهم فيه بقال تمويني بقرية أبو شميس التابعة لمركز الحسينية بتزوير بطاقات تموينية بإضافة بيانات وهمية للبطاقات والإستيلاء على حصص تموينية دون وجه حق ودون علم أصحابها.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة الحسينية بلاغا من عبد الحميد مخيمر المحامى باتهام بقال تموينيى بقرية أبو شميس التابعة لمركز الحسيينة بتزوير بطاقات تموينية ببيانات بإضافة بيانات وهمية للبطاقات والإستيلاء على حصص تموينية دون علم ذويها.

وقال المحامي، أن البقال قام بالتلاعب والتزوير بالبطاقات التموينية (الكروت الذكية لصرف الخبر والتموين) بإضافة أسماء وهمية وأسماء متوفين على تلك البطاقات وذلك بعد جمع البطاقات من المواطنين بحجة إضافة المواليد الجديدة، وإحضار الخبز إليهم دون عناء وصرف فائض الخبز، وبلغ عدد المواطنين المتضررين من جراء هذا العمل 220 مواطن.

وأضاف المحامي أنه يتم الصرف لأشخاص متوفين أحدهم توفى منذ 18 عاما وأطفال ليسوا على قيد الحياة من الأساس مضيفا ان الأهالى وافقوا على ابقاء البطاقت بحوزته تسهيلا على أنفسهم لعدم الانتقال للمخابز خاصة أن القرية نائية مشيرا إلى أن الأهالى علموا بالواقعة التزوير بعد توقف صرف البطاقات وفرض غرامات مالية عليهم ومحاولة تدخل البقال لتهئدتهم والتعهد بدفع الغرامات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال