اعلان

محافظ المنيا يفتتح معرضًا لـ"زهور الربيع" على كورنيش النيل

 عصام البديوي محافظ المنيا
عصام البديوي محافظ المنيا

تواصل محافظة المنيا، فعالياتها للاحتفال بعيد المنيا الوطني الموافق 18 مارس الجاري، حيث افتتح عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم معرضا لزهور الربيع على كورنيش النيل والذي تنظمه مديرية التربية والتعليم، بمشاركة كافة إدارات التعليم الفني بالمحافظة ومشاتل التعليم العالي والمدارس الزراعية.

تفقد المحافظ أقسام المعرض المختلفة، حيث أشاد بتنوع المنتجات الزراعية في المعرض لافتًا إلى أن الزهور تعطى دائمًا إحساس بالبهجة والسعادة في نفوس المواطنين خاصة مع اقتراب حلول فصل الربيع.

من جانبه، أوضح رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المعرض يهدف إلي العمل على تبادل الإمكانيات والخبرات بين الإدارات مع المساهمة في التعرف على الأنواع والشتلات بمختلف أنواعها، والارتقاء بتجميل المحافظة وانتشار المساحات الخضراء والأشجار النادرة والزهور المميزة واستمتاع المواطن المنياوي باستقبال فصل الربيع.

وكانت المحافظة بدأت أمس أولى فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني بالمنيا من منطقة آثار تل العمارنة بمركز دير مواس حيث تم تنظيم سلسلة بشرية بعنوان "اعرف بلدك" بداية من المنطقة الأثرية وبامتداد يصل إلى 2 كيلو متر، وذلك بمشاركة عدد 1000 طالب وطالبة من مدارس المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً