اعلان

"حماية المستهلك" يبحث إقامة مقر دائم‎ بمعرض القاهرة الدولي

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

أكدت أمل إحسان، مدير إدارة العلاقات الخارجية بجهاز حماية المستهلك، أن الجهاز يشارك في معرض القاهرة الدولي بأرض المعارض، والذي انطلقت فعالياته اليوم الأربعاء، لتلقي شكاوي المستهلكين المترددين علي المعرض.

وأضافت - في تصريحات صحفية علي هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ50 لمعرض القاهرة الدولي - أن الجهاز يتأكد من حصول المواطنين على فاتورة شراء لمنتجاتهم كما أنه يتأكد من صحة التخفيضات التي تقدمها بعض الشركات من خلال التأكد من فاتورة سعر السلعة قبل التخفيض وبعدها.

وقالت إحسان إن الجهاز يسعى إلى إتخاذ مقر دائم له في أرض المعارض لتلقي شكاوي المستهلكين، لافتة إلى أن الجهاز تلقى شكوى من أحد المستهلكين بشأن رفض أحدى الشركات إعطاءه فاتورة عند شراءه منتجها.

وأكدت إحسان قيام الجهاز بتكثيف الرقابة على الأسواق ومكافحة كافة الممارسات الضارة، والتي تضر بصحة بالمستهلك ومصالحه وصحته وسلامته وتضر أيضا بالاقتصاد الوطني.

وشهدت قاعات أرض المعارض في أولى أيام افتتاحه اليوم بأرض المعارض إقبالا مكثفا من الجمهور، حيث بدأ التوافد عليه منذ افتتاحه فى العاشرة صباحا، بعد الافتتاح الرسمي من المهندس إسماعيل شريف رئيس مجلس الوزراء.

وانطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي في دورته الـ50 اليوم، والتي تتواكب مع الاحتفال باليوبيل الذهبي والاحتفال بمرور 60 عاما على إنشاء هيئة المعارض في الفترة من 15 إلى 24 مارس بأرض المعارض بمدينة نصر.

ويشارك بالمعرض 10 دول إفريقية وعربية تشارك في المعرض وهي: كينيا، توجو، السودان، الجزائر، العراق، سريلانكا، الصين، الكويت، ليبيا، تنزانيا، على مساحة تصل إلى نحو 30 ألف متر مربع تقريبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة