اعلان

العثور على جثة طالب فى ترعة "الرشيدية" بكفر الشيخ

صورة تعبيرية

تمكن عدد من أهالى قرية العالى التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، من انتشال جثة من ترعة الرشيدية بعد أن طفت على سطح المياه، وتم إبلاغ قوات الشرطة، وانتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى مطوبس المركزى.

وتلقى رجال المباحث بمركز مطوبس براسة الرائد عمرو علام، رئيس المباحث، بلاغًا من الأهالى يفيد عثورهم على جثة،انتقل على الفور للمكان وتم انتشالها وتبين أنها محمد سعيد شمس 18 عامًا، طالب، مقيم بقرية منية المرشد التابعة لدائرة مركز مطوبس.

كما تبين أن الغريق يرتدى كامل ملابسه، وتحتوي علي متعلقاته وحافظة نقوده وهاتفه المحمول، حيث أمكن التعرف علي هويته من خلال متعلقاته، وبسؤال والدته تبين أن الغريق اختفى منذ الجمعة الماضية من منزله ولم يعد إلى منزله عقب خروجه يوم الجمعة الماضية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأنه لا توجد أي شبهة جنائية حول وفاته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي مطوبس المركزي، وتحرر المحضر 2512 إداري مركز مطوبس لسنة 2017، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة والتصريح بالدفن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً