اعلان

"أهل مصر" ترصد صعود متحدي الإعاقة لجبل سانت كاترين (صور)

"أهل مصر" ترصد صعود متحدي الإعاقة لجبل سانت كاترين
"أهل مصر" ترصد صعود متحدي الإعاقة لجبل سانت كاترين

وجه متحدو الإعاقة، رسالة إلى العالم من مصر بلد الأمن والأمان، قائلين: "نحن نستطيع تحقيق مالم يفعلة الأصحاء"، فبعد تأخر الرحلة لأكثر من 3ساعات بسبب التعليمات الأمنية حيث كان من المقرر الصعود فى الثانية عشر ظهرا الا ان تاخرت الرحلة لمدة 3ساعات لأسباب أمنية، وكان فى استقبال المبادرة المهندس السيد عبدالصادق، رئيس المدينة واللواء خالد متولى نائبا عن محافظ جنوب سيناء والعميد مجدى مأمور شرطة السياحة بكاترين.

وقام30 من متحدي الإعاقة بصعود جبل موسى، تحت شعار "مصر متاحة وإيدينا بتتكلم"، برئاسة المغامر مازن حمزة.. أول متسلق لجبال من متحدي الإعاقة في مصر.

وأبدى المشاركون من متحدي الإعاقة، إعجابهم الشديد بهذه المغامرة وأنهم شعروا بالراحة عند الوصول إلى سانت كاترين، المدينة الدينية وأرض الأنبياء وأنهم أول مرة يغامرون بحياتهم من أجل إرسال رسالة سلام وأمان إلى كل دول العالم وإلى زملائهم المعاقين في مصر".

وقال مازن حمزة، إن متحدي الإعاقة يستطيعون تحقيق مالم يحققة الآخرون، وأن المعاقين ليسوا ضعاف بل أقوياء بصبرهم وتحديهم لنفسهم ولظروفهم الخاصة التي ولدوا بها.

وأضاف أحمد عبدالغني، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لهذه المبادرة أن هذه الرحلة من أفضل الرحلات التي أقامتها الشركة لوجود أبطال من متحدي الإعاقة وأبطال في مجالات أخرى.

وتقدم مازن حمزة بالشكر إلى هيئة تنشيط السياحة ومحافظ جنوب سيناء ورئيس مدينة سانت كاترين وفندق مورجن لاند وشركة "TAZ TOUR" الشركة الراعية للمبادرة.

وأعرب السيد عبدالصادق، رئيس مدينة كاترين عن سعادتة بهذه المبادرة وبوجود متحدي الإعاقة بالمدينة وصعودهم إلى جبل سانت كاترين، إنجاز لم يحدث من قبل ويضاف إلى مدينة سانت كاترين وهذا يعود بالفضل للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء الذي أصدر تعليماته بتسهيل مهمة متحدي الإعاقة ومرافقتهم طول اليوم لحين الانتهاء من المبادرة تماما ومغادرتهم لسانت كاترين.

وقال الشيخ أحمد أبوراشد، "أتقدم بالشكر نيابة عن قبائل بدو سانت كاترين لكل متحدي الإعاقة ووجودهم بكاترين والترويج لكاترين سياحيا شرف لنا ومجهود كبير يستحقون علية الشكر والتقدير".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً