اعلان

حماية المستهلك يفتتح جناحه الخاص بمعرض القاهرة لتلقي الشكاوي

جهاز حماية المستهلك

افتتح جهاز حماية المستهلك، جناحه الخاص بمعرض القاهرة الدولي المقام بأرض المعارض بمدينة نصر في صالة 19 رقم 28، بهدف تلقي شكاوي المستهلكين المترددين علي المعرض في دورته الخمسين احتفالا باليوبيل الذهبي بالمعرض.

وقال عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك إنه من المتوقع أن يزور المعرض حوالي مليون مستهلك، لافتا إلى أن ذلك سيكون فرصة متاحة أمام الاعداد الكبيرة من المستهلكين للتردد على الجناح والتعرف عن كثب على أوجه نشاط الجهاز وسبل تلقى الشكاوى ومعالجتها.

وأشار يعقوب إلى أن تواجد ممثلي الجهاز بالمعرض سيتيح الفرصة لدراسة السوق ومتابعة أحدث المنتجات الخاصة بـ10 دول عربية وأفريقية من المشاركين بالمعرض.

وأضاف يعقوب أن هيئة المعارض قد ساهمت بتوفير الجناح المخصص للجهاز بمعرض القاهرة الدولي بدون مقابل، وذلك في ضوء التعاون الذى يتم بين الجهاز وكافة الاجهزة الحكومية من أجل تفعيل قانون حماية المستهلك ونشر الوعى بين المستهلكين.

وقال يعقوب أن جناح الجهاز مجهز لاستقبال المواطنين طوال فترة عمل المعرض فى الفترة من 15-24 مارس الجارى، حيث سيتم استقبال الشكاوى والعمل على ازالة اسبابها بصفة فورية، كما يقوم الجهاز بالتأكد من جدية العروض المعلن عنها بالمعرض لضمان حصول المستهلكين على كافة حقوقهم المكفولة قانونًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة