اعلان

أطباء السويس يلتقون "النواب" لمناقشة الاعتداء على "الفريق الطبى"

مجلس نقابة أطباء السويس

اجتمع أعضاء مجلس نقابة أطباء السويس، مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، لمناقشة قضية الاعتداءات المتكررة على أفراد الطاقم الطبى والمنشآت الطبية بالمحافظة.

ومن جانبه أوضح الدكتور وائل الشرقاوى عضو مجلس أطباء السويس، أن اللقاء تناول ما تم طرحه خلال الأيام الماضية من تأجيل إنضمام محافظة السويس لبداية تشغيل مشروع التأمين الصحي الشامل والذي سيبدأ بمحافظة بورسعيد.

وأشار الشرقاوي، إلى أن الحاضرون اتفقوا على بعض النقاط أهمها مقابلة مدير أمن السويس غدًا الأحد لبحث تكثيف التواجد الأمني بمستشفيات محافظة السويس، كما سيتم التواصل مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، لمراجعة عمل شركة الأمن الخاصة المكلفة بحماية مستشفى السويس العام والتي أثبتت فشلها في الحفاظ على أمن الطاقم الطبي وكذلك منشآت وأجهزة مستشفى السويس العام.

وأكد الشرقاوي، أنه تم الاتفاق على إعداد تقرير بالوضع القائم للخدمة الصحية بمحافظة السويس بالتعاون بين مجلس النقابة والنواب، على أن يتم تقديمه لرئيس مجلس الوزراء ولجنة الصحة بمجلس النواب لبيان مدة أحقية وجاهزية محافظة السويس للانضمام لبداية تشغيل مشروع التأمين الصحي الشامل وطلب تحديد الفترة الزمنية لاستكمال أعمال الانشاءات وتجهيز السويس للانضمام للعمل المشروع والذي يحسن مستوى الخدمة الصحية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة