اعلان

كوبر يرفض باولو ويعاند باسم مرسي.. هجوم المنتخب في أزمة

كوبر

أصبحنا على بُعد أيام قليلة، من إنطلاق معسكر جديد لمنتخب مصر الأول، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، استعدادًا لمواجهة تونس، في يونيو المقبل، في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

ويخوض منتخب مصر، معسكره يوم 23 مارس الجاري، ويستمر حتى يوم 28، حيث سيختتم بمباراة ودية أمام منتخب توجو، في اليوم الأخير من المعسكر، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

الجهاز الفني، لم يضع عينه سوى على اثنين أو ثلاثة مهاجمين على الأكثر، وهم عمرو جمال مهاجم الأهلي، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، بجانب تجربة عمرو مرعي مهاجم إنبي.

عمرو جمال، تألق خلال الفترة الماضية مع الأهلي، ليجبر كوبر على متابعته، ووضع اسمه على رأس المهاجمين المنضمين للفراعنة في معسكر مارس المقبل.

أما أحمد حسن كوكا، رغم ظهوره بمستوى متراجع مع المنتخب، في بطولة إفريقيا الأخيرة، إلا إنه سيكون أيضًا ضمن اختيارات كوبر، بحكم خبراته مع المنتخب.

بينما عمرو مرعي، سيكون المهاجم صاحب الوجه الجديد، في المنتخب، حيث سينضم لصفوف الفراعنة لأول مرة، للخضوع للتجربة والحكم على مستواه الدولي.

ولذلك هجوم المنتخب، يعاني من أزمة حقيقية وهي غياب الخبرات، خاصة وأن الثنائي عمرو جمال وأحمد حسن كوكا فقط، هما من يمتلكان الخبرات الجيدة، بحكم تواجدهما ضمن صفوف المنتخب لعدة مرات من قبل، بينما عمرو مرعي، سيكون تجربة لأول مرة ولذلك لا يستطيع أحد الحكم عليه، في ظل غياب الخبرات الدولية.

كوبر، يرفض ضم الثنائي باسم مرسي وحسام باولو، لاعبا الزمالك، الأول لأسبابٍ تأديبية، والثاني لعدم ظهوره بالمستوى المُقنع مع المنتخب، فضلًا عن إنه خرج بتصريحات هاجمت جهاز المنتخب، عقب استبعاده من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون، ولذلك بنسبة كبيرة لن يكون باولو متواجدًا ضمن صفوف المنتخب.

الأزمة الحقيقية تكمن في عدم وجود المهاجم الدولي الذي سيكون قائدًا لهجوم الفراعنة، خاصة وأن عمرو جمال يغيب عن صفوف المنتخب منذ فترة طويلة، بسبب غيابه عن المشاركة مع الأهلي، قبل حصوله على الفرصة مجددًا مع الفريق الأحمر، وتمسكه بها، وهو ما رشحه للعودة مجددًا للمنتخب.

في هذه الحالة، من الممكن أن يتراجع كوبر، عن قراره ليضم حسام باولو على الأقل، لصفوف المنتخب، في المعسكر المقبل، خاصة وإنه تألق بشكلٍ لافت للنظر مع الزمالك، وسجل أكثر من هدف بالقميص الأبيض، ليؤكد لكوبر إنه على أتم استعداد للتواجد ضمن صفوف مصر في المعسكر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً