اعلان

التحقيقات تكشف مفاجأة في جريمة قتل مسن أطفيح

صورة ارشيفية

تستكمل نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، تحقيقاتها حول مقتل "م.ع" 63 عامًا على المعاش، وإلقاء جثة بمنطقة زراعية بالقرب من أحدى الترع بمنطقة أطفيح.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليه قتل بـ5 طلقات نارية، سددت إليه من بندقية آلية، وسجلت جميعها فتحتي دخول وخروج وفقما ثبت من مناظرة الجثة، كما تم تجميع فوارغ 9 طلقات نارية من موقع الحادث، وهو ما يشير الى أن القاتل غير محترف أو أنه حدثت مطاردة بين المجنى عليه والقاتل قبل مصرعه، واشارت التحريات الى أن المجنى عليه كان معروفًا عنه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، فى المنطقة التى يقطن بها.

واستمعت النيابة إلى أقوال نجله والذى أكد فى التحقيقات أن والده لم يكن له أي عدوات، ولم يتهم أحد بقتل، مؤكدًا أنه تغيب عن المنزل منذ فترة إلى أن تم العثور على جثته.

وكشف مصدر أمنى، أن الدافع وراء القتل قد يكون بسبب نشاط المجنى عليه غير القانونى، أو بنية السرقة أو وجود ثأر بين المجنى عليه والقاتل ولكنه أمر مرجح بنسبة قليلة نتيجة نفى نجله فى التحقيقات وجود عدوات لوالده، مشيرًا إلى أنه تم وضع خطة عاجلة وجارى تنفيذها لتحديد هوية الجناة لضبطهم وإحضارهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً