اعلان

هيفاء وهبي توضح الفرق بين "عسلية" و"حرباية".. وتكشف تفاصيل محاولة الاعتداء عليها في بولاق

هيفاء وهبي

أكدت الفنانة هيفاء وهبي أنه لا يوجد تشابه بين شخصيتها في مسلسلها الجديد "الحرباية"، وشخصيتها في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" وأشارت إلى أن بنت البلد "عسلية" التي تجسد شخصيتها في "الحرباية" هي مختلفة تمامًا عن " نوسة" في "مولد وصاحبه غايب".

وألمحت هيفاء إلى أن عسلية تتعرض للاستغلال من أقرب الناس لها، وهي أختها التي تجسد شخصيتها " دينا" وزوج أختها.

وأكدت هيفاء أن" عسلية" في "الحرباية" تتمتع بجانب إنساني ورومانسي أرقي في المشاعر من "نوسة" في "مولد وصاحبه غايب"، بالإضافة إلى أن طموح "عسلية" في "الحرباية" يتفوق على "نوسة" بكثير.

وأشارت "هيفاء" إلى أن تركيبة "عسلية" بأبعادها النفسية والجسدية وتطور الشخصية في المجتمع يختلف جذريًا عن "نوسة"، مشيرة إلى أن اللهجة الشعبية المصرية، لهجة محببة إليها وتتقنها مثل المصريين تمامًا.

وحول تعرضها لاعتداء أثناء تصوير أحد المشاهد في منطقة بولاق أبو العلا أكدت هيفاء أن أحد معجبيها حاول بالفعل اقتحام مكان التصوير لالتقاط صورة معها، وهو ما أدى إلى حدوث أزمة أثناء التصوير، لكن تم معالجة الموضوع على الفور ودون أي تطورات تذكر.

من ناحية أخرى أشارت هيفاء إلى أنها تصور بالفعل في نفس التوقيت فيلم" ثانية واحدة" وألمحت إلى أن معدلات تصوير المسلسل أكثر نظرًا لضيق الوقت وقدوم شهر رمضان مبكرًا، لكن بالمقارنة بمعدلات تصوير الفيلم، يعتبر معدلات التصوير مناسبة تمامًا لأحداث الفيلم وأحداث المسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً