اعلان

العثور على جثة سائح كوري مشنوقا داخل باخرة نيلية بالأقصر

كتب : أهل مصر

عثر العاملون بباخرة نيلية، في الأقصر، على سائح كوري الجنسية، مشنوقًا في سقف غرفته التي يتواجد فيها بمفردة بالبر الشرقي بالأقصر، وانتقل فريق من قوات الأمن بالأقصر، للتحقيق في الواقعة، ورجح رجال الشرطة والسياحة أن يكون السائح منتحرًا.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى كل من اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، واللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار، إخطارًا يفيد أن العاملين بالباخرة النيلية "ماجيك" لدي تواجدها بالمرسى الشرقي ولدي إستيقاظهم من النوم صباحًا، وجدوا السائح الكوري متوفي.

وعثر على جسده معلقًا في أعمدة سقف سطح الباخرة، وسلك سخان الشاى مقطوع ويلتف حول رقبته مشنوقًا في أعلى الغرفة.

وكشفت تحريات العميد أبو الحجاج كمال مفتش مباحث السياحة والآثار بجنوب الصعيد، والعقيد أحمد عبد الخالق بفرع مباحث السياحة والآثار بالأقصر، إن السائح الذى وصل إلى الأقصر، أمس الجمعة، بدأ رحلة نيلية يزور خلالها المناطق الأثرية بين مدينتى الأقصر وأسوان، على متن باخرة سياحية.

وأضافت التحريات أنه طلب الإقامة بالباخرة بمفرده ولم يكن ضمن وفد سياحي، وكان يعاني من حالة وحدة واكتئاب، حيث ظهر دومًا بمفرده منطويا خلال الساعات التى أقامها بالباخرة، مرجحًا أنه قرر الانتحار والتخلص من حياته، وأخطرت النيابة بالواقعة وباشرت التحقيق بإشراف المستشار خميس عيد المحامي العام لنيابات الأقصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: نتنياهو "يستمع إليّ" بشأن عملية رفح