اعلان

ليوناردو سباريجا يفوز ببطولة البحر المتوسط للجولف بدريم لاند (صور)

ليوناردو سباريجا يفوز ببطولة البحر المتوسط للجولف بدريم لاند
ليوناردو سباريجا يفوز ببطولة البحر المتوسط للجولف بدريم لاند

اختتمت اليوم السبت، فاعليات بطولة البحر المتوسط الثانية للجولف، التي أقيمت على ملاعب منتجع دريم لاند للجولف خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس، حيث حصد اللقب الإيطالى ليوناردو سباريجا بعد تحقيقه 15 ضربة أقل من المعدل المطلوب.

جاء في المركز الثانى الإنجليزى أندور جونز محققا 14 ضربة أقل من المعدل المطلوب بينما جاء في المركز الثالث النمساوى فلورين بريجنت محققا 13 ضربة أقل من المعدل المطلوب، وفي المركز الرابع فاحتله السويدى كريستوفر سولسترام وجاء في المركز الخامس الفرنسي روبين روسيل وقد حقق كلاهما 12 ضربة اقل من المعدل المطلوب.

فيما احتل المركز الثانى الإنجليزى لاكى جونسون بعد أن حقق ضربيتن أقل من المعدل في حين صعد السويدى جوستاف كوكين للمركز الثالث، أما المركز الرابع فحصل عليه الفرنسي أوجو كوسو وحصل على المركز الخامس الإنجليزى أندرو جونز.

وأشاد محمد عطا الله مدير البطولة بالمستوى الفني المرتفع للبطولة ووجه الشكر للصحافة المصرية على اهتمامها بمتابعة أخبار البطولتين لحظة بلحظة.

وقد وجه أحمد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة الشكر لكل القائمين على تنظيم البطولتين والتي ظهرت بمستوى مشرف وحازت على إعجاب وإشادة كل المشاركين من ملاعب وإقامة وتسهيلات فضلا عن حفاوة الاستقبال.

ومن جانبه أشار تيمور سكاريلو عضو مجلس إدارة الشركة المنظمة إلى أن مشاركة اللاعبين المحترفين وأصحاب الخبرات والألقاب أدى إلى ارتفاع مستوى البطولة كما أن العديد من اللاعبين أعربوا عن سعادتهم بتواجدهم في مصر واستمتاعهم بالمناخ الرائع والمناظر الطبيعية وأنهم سيدعون أصدقاءهم وزملاءهم لزيارة مصر.

كانت بطولة البحر المتوسط الأولى والتي أقيمت على ملاعب بالم هيلز خلال الفترة من 12 الى 14 مارس 2017 قد أسفرت عن حصد اللاعب الإسبانى نويل جراو لقب البطولة بعد تحقيقه 9 ضربات أقل من المعدل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً