اعلان

الحجاب..موضة تسيطر على الفنانات فى دراما رمضان2017

دينا فؤاد ووفاء عامر

ظهرت فى الفترة الأخيرة الكثير من الفنانات الآتى يشاركن فى مسلسلات الدراما التليفزيونية 2017، يرتدين الحجاب فى تجسيد أدوارهم الدرامية، ومن جانب آخر ظهرت أيضا موضة الدقن والسبحة والعبايات فى بعض اللقطات التى إستعرضها الفنانين فى نشرها عبر صفحاتهم الرسمية الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

"أهل مصر" بعض الفنانات اللآتى ظهرن بإطلالة الحجاب فى تجسيد أدوارهم المشاركين بها فى المارثون الرمضانى2017.

مى نور الشريف:

تشارك الفنانة الفنانة مى نور الشريف، فى المارثون الرمضانى القادم2017 بمسلسل "اللهم إنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان وكذلك "ماجدة زكى، وفاء صادق، سليمان عيد، خالد عليش"، إخراج أكرم فريد.

ونشرت مى، صور من داخل كواليس العمل الدرامى الجديد بإرتدائها الحجاب، كما علق الكثير من الجمهور المتابع لها عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" بجمال وجهها بالحجاب أكثر من دونه.

دينا فؤاد:

كما تشارك الفنانة الشابة دينا فؤاد، فى المارثون الرمضانى 2017، بمسلسل"الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، والذى تنفى من خلال ماتردد من إشاعات بقرار إعتزالها بعد غيابها عدة سنوات متتاليية عن الساحة الفنية.

ونشرت دينا، عبر حسابها الرسمى بموقع تواصل إجتماعى"إنستجرام" بصورتها هى ترتدى العباية والطرحة، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهور رواد التواصل الإجتماعى.

مسلسل الحلال بطولة"سمية الخشاب، دينا فؤاد، بيومى فؤاد، يسرا اللوزى، مها أحمد، كارولين أحمد"، إخراج أحمد شفيق.

وفاء عامر:

وتطل الفنانة وفاء عامر، بإطلالة جديدة من نوعها فى دراما المارثون الرمضانى2017، وذلك من خلال مشاركتها فى مسلسل"الطوفان"مع الفنان ماجد المصرى، حيث أضافت عبر حسابها الرسمى بموقع تواصل إجتماعى "فيسبوك" صورتها بالحجاب وكانت من داخل كواليس العمل.

"الطوفان"بطولة"رامى وحيد، ماجد المصرى، وفاء عامر، آيتن عامر"إخراج بشير الديك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً