اعلان

خالد عبد العزيز: وزير التهاني والمباركة و"تحيا مصر" صور

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز
كتب : محمد يحي

على الرغم من وجود إخفاقات وصرعات فى قطاع الرياضة، وأزمات طفت على السطح فى اللعبات المختلفة، إلا إن وزير الشباب الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، يحرص على تهنئة الفرق المصرية فى بطولات افريقيا، لتحويل وزير الشباب من قائد للرياضة الى قائد للتهاني والمباركة على الفيسبوك.

ولا جدال علي النشاط الملحوظ لوزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز، وسعيه لتطوير الرياضة المصرية بكافة فروعها وأنشطتها، وإن كان هناك إنجازات يحفل بها سجل الوزير الدبلوماسي، لكنها غير مشفوعة بانحيازات، لتبقي هناك فجوات عالقة أشبه بالبقعة السوداء علي الرداء الأبيض في حاجة إلي وأدها في مهدها.

نتمني من وزير الرياضة، ان يهنئ مصر بعودة الجماهير الى الملاعب مرة اخري حتي نقول "تحيا مصر"، ووجود دورى محترفين، وانتهاء باقي الصرعات فى الرياضة المصرية من داخل المحاكم والقضاء.

كان أخر هذا التهاني أمس السبت، فريق سموحة بمناسبة صعود فريق الكرة الأول لدور الـ32 مكرر في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تخطيه فريق أولينزي ستارز الكيني بمجموع المباراتين، رغم هزيمة سموحة، على يد مضيفه أولينزي ستارز الكيني «0-3»، في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية.

وحرص ايضا وزير الرياضة، على تهنئة، فريق المصري، بعد إلغاء مباراته أمام دجوليبا المالي، والتي كان من المقرر لها امس السبت، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

نستعرض بعض التهاني التي حرص عليها وزير الرياضى للفرق والمنتخابات المصرية:

- هنأ المهندس خالد عبد العزيز، نادى الزمالك بعد الفوز بأربع أهداف مقابل هدف على نظيره إينوجو رينچرز النيجيرى

- وهنأ وزير الرياضة منتخب مصر عبد فوزه على فريق أوغندا بهدف دون رد في مباراة دورى المجموعات فى بطولة افريقيا بالجابون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالأسماء.. الوزراء الجدد بتشكيل الحكومة 2024