اعلان

آخرها زواجه من دينا الشربيني.. تعرف على أزمات عمرو دياب داخل الوسط

عمرو دياب

شهدت علاقة الهضبة عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني العديد من التطورات، حيث بدأت القصة منذ شهرين عندما أعلنت الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن زوراجهما السري، بسبب كثرة لقاءاتهم.

ولكن المقربون من عمرو دياب، أكدوا أن اللقاءات التي جمعت الهضبة بدينا ، كانت بسبب ترشيحها لبطولة فيلمه الجديد، ولكن إشاعات ارتباطهم دفعت القائمون على الفيلم لاستبعادها من العمل، كما أن والد دينا الشربيني قام بنفي الأقاويل التي ترددت عن ارتباطهم.

ولكن الأمور لم تنتهي عند ذلك، حيث قصة ارتباطهما أصبحت شبه حقيقة وليست مجرد إشاعة، حيث انتشرت أخبار عن احتفال عمرو دياب، بزفافه علي دينا الشربيني في كازينو بالزمالك ، مساء أمس السبت، في حضور رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة ولكن بعيداً عن اعين وسائل الإعلام.

والمثير في الأمر أن ذلك اليوم هو عيد ميلاد دينا الشربيني، حيث استغل الهضبة تلك المناسبة للاحتفال بزفافهما.

وانتشار الخبر في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة، خرج مقربون من عمرو دياب، وأكدوا ان زفافها إشاعة ليس لها أي أساس من الصحة، وهو ما يعني تضارب الأقاويل حول صحة الزواج ، ولكن عنصر الحسم في تلك العلاقة هو أصحاب الشان نفسهم، حيث لم يكذب أي منهم تلك الأقاويل، وفي نفس الوقت لم يعلنا عن ارتباطهما رسميا.

وليست تلك هي الأزمة الوحيدة في حياة الهضبة، حيث أن مشاكله مع شركة روتانا لازالت قائمة حتي يومنا هذا ، كما ان مسلسله الجديد عبد الله تم تأجيله للسنة الثانية على التوالي.

وعن ازماته مع زملاؤه في الوسط الفني، فقد شهدت العلاقة بينه وبين المطرب محمد حماقي توترا ، بسبب حذف اسمه من أغنية أم الدنيا التي غناها حماقي في عام 2009 .

ومما لاشك فيه ان علاقته بالفنانة دينا الشربيني ستشهدا تطورا كبيرا في الفترة المقبلة، سواء ثبت صحة زواجهما ، او ان الامر ليس مجرد اكثر من اشاعة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين