اعلان

ليلة طرب لسيد الرفاعي في إطار الأسبوع الثقافي المصري بالكويت

الدكتور سيد الرفاعى
كتب : وكالات

في إطار الأسبوع الثقافي المصري بالكويت قدم الدكتور سيد الرفاعي ليلة طرب مصرية الليلة الماضية حازت على إعجاب جمهور الحضور بمسرح كيفان وحظيت بالتصفيق الحاد من شدة الإعجاب.

وقال الفنان الدكتور سيد الرفاعي - في تصريحات على هامش الحفل - إنها المرة الأولى التى يواجه فيها جمهور الطرب بدولة الكويت هي الليلة ولكنه قدم العديد من الحفلات الموسيقية في مصر على مختلف المسارح.

وأشار إلى أنه اختار موسيقي وغناء من الزمن الجميل عنوان لبرنامج الحفل وحرص على تقديم زهرة أو زهرتين من بساتين مطربينا العرب من مختلف الأقطار وليس من مصر فقط لافتا إلى انه يؤمن أن الإبداع الشامل هو ما يجمع العرب والفن الجميل هو ما يجمع عليه العرب وليست السياسة.

وأضاف الرفاعي أن الإبداع هو إجماع الشعوب وجمعها ونحن كعرب في أشد الحاجة الآن إلى أن نجتمع على إبداع ينبع من قدراتنا وينمي ذاتنا.

وقد أقيم الحفل تحت رعاية السفير المصري بالكويت ياسر عاطف وبحضور الملحق الثقافي المصري الدكتور نبيل بهجت والمستشار محمد عادل من السفارة حيث نظم المكتب الثقافي المصري الحفل بالتعاون مع المجلس الوطني الكويتي للثقافة والفنون والآداب.

ويقيم المكتب الثقافي للسفارة المصرية أسبوع ثقافي بدولة الكويت يشمل العديد من الفاعليات خلال الفترة من ١٤ وحتي ٢٣ مارس الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً